أبرار الكويتية تضع شروطاً لتكرار تجربة الزواج مجدداً

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
أبرار الكويتية تضع شروطاً لتكرار تجربة الزواج مجدداً

كشفت الفنانة أبرار الكويتية عن شروطها لتكرار تجربة الزواج من جديد، والتي خاضتها 4 مرات انتهت بالانفصال، مشيرة إلى أنها لا تريد أن يكون شخصاً يشكو الهموم لها.

أبرار الكويتية تضع شروطاً للزواج مجدداً

وعبر فيديو نشرته أبرار الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أوضحت أنها لا تمانع من تكرار تجربة الزواج ولكنها تضع بعض الشروط تريد أن تتحقق في زواجها القادم.

وأوضحت أبرار الكويتية أنها تريد أن يكون زوجها القادم ذو مال وصبور ويحمل بعض الصفات التي أوضحت بعضها وهي الصبر والمرح وأن يكون كتوم ويعلم جيداً كيف يتخطى الأزمات.

ولفتت إلى أن هذه الشروط ضرورية بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها تريد أن يقدم لها شقة باسمها في لندن، ولا يردد جملة أنه لا يملك المال، قائلة: "الرجل يعيبه جيبه".

وأشارت إلى أنها لا تريد أن يشكو لها زوجها همومه لأنها لا تريد أن تتحمل الصعب، ويجب أن يكون قادراً على حل مشاكله بطريقة إيجابية، وإذا أراد الدخول في مشاجرة معها لابد أن يخضوها ضاحكاً.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شروط أبرار الكويتية للزواج، وانقسمت التعليقات ما بين السخرية منها وانتقاد الشروط التي وضعتها، واعتبر البعض أن شروطها مادية للغاية ولا تركز إلا على المال ولا تريد أن تشارك في تحمل الأعباء معه.

وسخر البعض من تكرار أبرار الكويتية الزيجات والتي وصلت إلى 4، حيث كشفت الفنانة الكويتية في عام 2022 عن طلاقها في حفل ضم عدد من أصدقائها بالإضافة إلى والدتها وبناتها.

أبرار الكويتية تحتفل بطلاقها

وألمحت خلال الفيديو إلى أنها حصلت أخيراً على الطلاق بشكل رسمي، بعد أن انتظرت مدة طويلة لإتمام الأمر، وجاء الاحتفال من خلال قالب من الحلوى كتب عليه : "مبروك الحصول على الحرية"، وصورة تعبيرية لامرأة تتخلص من رجل بركلة تعبيراً عن الطلاق.

ولم تتحدث أبرار الكويتية عن أسباب طلاقها إلا أنها اكتفت بالتلميح فقط إلى تعرضها للخيانة بالحديث عن أن الخيانة هي أصعب ما يمكن أن يمر به الزواج، وذلك بعد أن ظهرت وهي تبكي بشدة في مقطع فيديو وتتحدث عن المعاناة التي تتعرض لها مع زوجها الأخير وفي زيجاتها السابقة.

وأوضحت أبرار الكويتية أنها تعرضت للضرب على يد زوجها خلال بث مباشر وأمام متابعيها.

وفي عام 2023 كشفت أبرار الكويتية فجأة عن زواجها من جديد بعد أن نشرت عدد من الصور ظهرت فيها بفستان الزفاف الأبيض، بينما ظهر زوجها بالعباءة البيضاء، مشيرة إلى أنها لا تخجل من لقب مطلقة، وأنها تزوجت 4 مرات بالفعل.

أبرار الكويتية تضع شروطاً لتكرار تجربة الزواج مجدداً

ولم تكشف أبرار الكويتية عن ملامح زوجها وحرصت على إخفاء وجهه بالكامل، واكتفت برسالة عبرت فيها عن سعادتها واصفة زوجها بأنه أغلى من عمرها.

تعرضت أبرار الكويتية في ذلك الوقت للانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسخرية بسبب عدد زيجاتها وسرعة زواجها في كل مرة بعد الانفصال، ورداً على منتقديها نشرت أبرار الكويتية عدد من النصائح كان من بينها حديثها عن عدم محاولة تصحيح الأشياء لمن يكرهك.

وهو ما تكرر خلال هذه المرة إذ أعلنت الانفصال عن زوجها بعد أشهر قليلة وعادت للحديث من جديد عن معاييرها لاختيار الأزواج، مشيرة إلى أنها تفضل الشخصيات التي تنتمي لعائلات محترمة ويجب أن يكون زوجها حريصاً على الصلاة.

وعلى الصعيد الدرامي يذكر أن أخر أعمال الفنانة أبرار الكويتية كان مسلسل عند شارع 9 والذي عرض الجزء الثاني منه بمشاركة عدد كبير من النجوم من بينهم إيمان فيصل وروان العلي وعلى جمعة، ودارت أحداثه في إطار تشويقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار