فرح يوسف تكشف سبب رغبتها في تقنين الزواج المدني

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
فرح يوسف تكشف سبب رغبتها في تقنين الزواج المدني

تعرضت نجمة أراب آيدول، السورية فرح يوسف، لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما طالبت بالسماح بالزواج المدني في سوريا.

وأعلنت فرح ديانتها، وقالت إنها مسلمة وزوجها مسيحي، وأضافت في حوار مع الإعلامية رابعة الزيات: "أطالب بوجود زواج مدني بسوريا، حرام 2 يحبوا بعض، ويدخلوا بمشاكل بسبب فرق الدين.

زواج فرح يوسف 

وصرحت المطربة السوية، أنها زوجها عرض عليها الدخول في الإسلام ليتمكن من الزواج منها، وأوضحت: "زوجي عرض عليا يغير ديانته ويدخل الإسلام وأنا رفضت، لأنه مش عدل هالشي، هو مسيحي وأنا مسلمة، نحن الاثنين بنكمل بعض، هذا لا يعني أننا مختلفين، نحن الاثنين بنعبدالله الواحد، فمش عدل لحتى يتزوجني أو أصير حلاله يتخلى عن دينه".

حديث فرح عرضها لانتقادات واسعة من قبل مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار حديثها على الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير والفنانين.

فرح يوسف وإثارة الجدل

تثير فرح يوسف الجدل بسبب ملابسها الجريئة لكن هذه المرة حديثها على الدين عرضها لانتقادات لاذعة، ما جعلها تخرج ترد على الانتقادات التي وجهت لها، وكتبت: "محبتي لكم جميعا.. بتمنى بيوم من الأيام تقدرو تفهموني صح.. ديننا دين عظیم ومستحيل إنه يبتز أي إنسان بمشاعره وحياته لدخول الدين".

وأضافت عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" : "أنا رفضت دخول زوجي ديننا الإسلامي إذا كان بس لغرض الزواج مني ولنعيش سوا، بدي زوجي يتعلّم ويتثقف أكثر عننا وعن ديننا الكريم، ولما هو يريد ويصير جاهزًا ومقتنعًا من قلب وعقل، وقتها أكيد رح كون مبسوطة وسعيدة وداعمة إلو بهالقرار".

وأكدت احترامها للقرآن والدين الإسلامي، قائلة: "ديننا الإسلامي دستور إنساني عظيم، ومابيصير نصدره أو نفهمه بهالشكل السطحي وغير اللائق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار