ياسمين صبري تواصل أناقتها بالجواكيت المختلفة أحدثهم Army Jacket مميز

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
ياسمين صبري تواصل أناقتها بالجواكيت المختلفة أحدثهم Army Jacket مميز

تفضل الممثلة المصرية ياسمين صبري ارتداء الملابس الكلاسيكية، فالبليزر Blazer قطعة مهمة في إطلالاتها اليومية وتعتمد عليه بشكل كبير.

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لياسمين صبري بصحبة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، كانت ترتدي جاكيت بتصميم عسكري Army ولون زيتي من تصميم دار أزياء بالمان Balmain، ويصل سعره إلى 1890 يورو، ويعد هذا الدار مفضل لدى ياسمين، كما نسقته مع حقيبتها المفضلة من تصميم دار أزياء Hermes الفرنسي والحذاء من تصميم Aquazzaro.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وأبو هشيمة 

تزوجت ياسمين صبري من أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي، وسط حالة من الجدل حول زواجهما الذي تم في أجواء عائلية.

و تحدث رجل الأعمال المصري عن علاقته بزوجته قائلاً، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “السؤال الصعب” عبر شاشة Sky News عربية، إنه لا يقصد أبدا أن يصبح تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن اهتمام متابعيه دائماً ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها.

وأضاف: “بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير”. 

حفل عيد ميلاد ياسمين صبري 

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة ياسمين صبري نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من منزلها ورجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، وأوضحت هذه المقاطع تفاصيل احتفال زوجها بعيد ميلادها.

وظهر في الفيديو منزل ياسمين وهو مزين بعدد كبير من البالونات والزهور التي حملت صورهما، وظهرت أيضاً صناديق الهدايا.

كما نشر زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حساباته الرسمية بمواقع الواصل الاجتماعي لقطات له برفقة زوجته أمام "تورتة" العيد ميلاد التي أُرفق عليها "عيد ميلاد سعيد ياسمين" واكتفى بالتعليق بقلوب على هذا المنشور. 

وتألقت ياسمين صبري بفستان أحمر ستان متوسط الطول بتصميم Off-Shoulder، من تصميم دار أزياء DOLCE & GABBANA، يصل سعره إلى 2845 دولاراً.

كما دخلت ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثًا عبر موقع البحث جوجل، وبدأ الجمهور في الحديث عن فخامة حفل عيد ميلادها.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر خاصية القصص على حسابها إنستغرام صور من الاحتفال الرومنسي الذي حضرت له بمناسبة عيد زواجها منأبو هشيمة

وجاء الاحتفال بعيد زواجها قبل موعده بما يقارب أربعة أشهر، فقد تم عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة في 17 إبريل من العام الحالي، وتضمن الاحتفال مأدبة عشاء لفردين في لندن، احتفالاً بعيد زواجها.

طاولة العشاء الرومنسي في لندن زُينت بالورود والشموع وصورة لياسمين وأبو هشيمة من يوم عقد قرانهما. 

كما نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لقالب كيك مكتوب عليه عيد زواج سعيد وصورة لها مع زوجها وصورة للتحضيرات التي سبقت الاحتفال منها قائمة العشاء لشخصين. 
وظهر في اللقطات التي نشرتها صور لمائدة عشاء تُغطيها الورود والشموع وصورة لها رفقة زوجها أبو هشيمة من صور عقد قرانهما، كما ظهر قالب حلوى للاحتفال. 

وكان عقد قران ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تم في إبريل الماضي  ولم يحضر والد العروس الدكتور أشرف صبري الذي صرح أن عمله بإحدى مستشفيات العزل منعه من الحضور خوفاً من اختلاطه بالمرضى في المستشفى وأن يكون حاملاً للفيروس. 

فيما سئلت الفنانة الشهيرة في إحدى اللقاءات ماذا فعلت في فترة الحجر المنزلي وقت انتشار فيروس كورونا قالت إنها استغلت الوقت وتزوجت من أبو هشيمة. 

آخر أعمال ياسمين صبري

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل فرصة تانية الذي تم عرضه في رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي ودياب وإدوارد ومحمود البزاوى وهبة عبد الغني و‏سارة الشامي ومحمد أبو داود وأحمد الشامي ونهال عنبر وعمر الشناوي ومحمد جمعة‎.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار