أحلام تطلق أغنية رمضانية باللهجة المصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
أحلام تطلق أغنية رمضانية باللهجة المصرية

أطلقت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي أغنية جديدة عبر قناتها على "يوتيوب" وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

أحلام تطلق أغنية رمضانية باللهجة المصرية

وفي خطوة مفاجئة أطلقت أحلام أغنيتها الرمضانية باللهجة المصرية والتي تغنى بها لأول مرة.

وعبر قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" طرحت أحلام كليب أغنية "حالو يا حالو"، باللهجة المصرية.

الكليب من إخراج هاس غدار، وألحان نادر أنيس، وأشعار محمد البدري، وترتدي أحلام خلاله زيا شعبيا، وتم تصوير الكليب فوق مركب وسط حالة من الأجواء الرمضانية.

وحظيت الأغنية بإعجاب جمهور أحلام، حيث توالت التعليقات المشيدة بأداء النجمة الإماراتية في اللهجة المصرية وأن الأغنية عادت الحالة المميزة لأجواء رمضان التي كانت متواجدة قديماً.


 

آخر أعمال الفنانة أحلام

يشار إلى أن النجمة الإماراتية أحلام كانت قد كشفت خلال الأيام الماضية عن مفاجأة جديدة لجمهورها في عيد الفطر، حيث أعلنت عودتها للحفلات في البحرين، وقالت إنها ستحيي حفلاً يوم 3 من شهر مايو المقبل، تزامنًا مع عيد الفطر المبارك وعبرت عن مدى حماسها للقاء الجمهور في الحفل المقبل.

كما احتفلت أحلام مؤخرًا بتكريمها في حفل "موريكس دور" الذي أقيم بالإمارات، ونشرت صور لها عبر إنستجرام، وعلقت قائلة: "شكراً من القلب على محبتكم واهتمامكم وألف مبروك نجاحكم وتواجدكم في بلدي الإمارات وتكريمي يعني لي الكثير من القلب لكم تحية وتقدير واحترام".

وخطفت إطلالة أحلام في حفل الموريكس دور 2022، أنظار المتابعين حيث اختارت أحلام فستاناً كلاسيكياً بسيطاً باللون الأزرق الفاتح ولكن مع لمسة رقيقة ومتطورة وأنيقة المزيّنة بالتطريزات والحبيبات البراقة مع الجزء العلوي الذي يشبه المشد مع أكمام منفوخة وخط الكتف بتصميم أوف شولدر.

على جانب آخر، طرحت أحلام الشامسي أغنية جديدة تحمل عنوان عالم في قلب دولة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحصدت الأغنية إعجاب جمهورها.

وحرصت أحلام على تسليط الضوء في أغنية عالم في قلب دولة، على معالم الإمارات السبع وأهم نقاط الجذب السياحي فيها، خاصة وأنها أصبحت ملتقى للكثير من السياح من حول العالم، لما بها من الكثير من المعالم السياحية.

وأغنية عالم في قلب دولة، من غناء أحلام الشامسي، وكلمات أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم، وإيقاعات سمير القطان، جيتارات روكيت، وتريات محمد عاطف، كورال مجموعة الإمارات، تسجيل وليد النجار، مكس وماستر جاسم محمد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار