زوج أروى اليمينة يحتفل بعيد ميلادها بمفاجأة رومانسية

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
زوج أروى اليمينة يحتفل بعيد ميلادها بمفاجأة رومانسية

فاجئ رجل الأعمال عبدالفتاح المصري زوجته الإعلامية أروى اليمنية بمفاجأة رومانسية في منزلهما للاحتفال بعيد ميلادها ال 41 بعد مفاجأة أخرى من صديقاتها في أحد المطاعم.

أروى اليمنية تفاجئ باحتفال رومانسي بعيد ميلادها

وفوجئت أورى اليمينة باحتفال مفاجئ في أجواء عائلية بسيطة في منزلها بعد ان قام زوجها بتزيين المنزل بالبالونات الذهبية بأحرف اسمها مع قالب حلوى وأحضر لها باقة كبيرة من الورود واحتفلت مع عائلتها بأجواء عفوية.

زوج أروى اليمينة يحتفل بعيد ميلادها بمفاجأة رومانسية

ونشرت الفنانة اليمينة عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام عبرت فيها عن سعادتها البالغة بالاحتفال وظهرت فيها مع زوجها وابنتها بفستان كاجوال صيفي باللون الأصفر.

زوج أروى اليمينة يحتفل بعيد ميلادها بمفاجأة رومانسية

وعلقت أروى اليمنية على الاحتفال قائلة: "الله يخليلي ياكم وياريت نعي بابا اللي عايدني مليون مرة اليوم حبيب قلبي، ويا ريت معي إخواني وأخت زوجي نهودة الطيوبة وأهل زوجي بحبكم كتير".

وفي صورة أخرى ظهرت أروى  بفستان كاجوال باللون الأسود وظهرت فيها وهي تحمل البالونات وترقص بها بعفوية ودلع، معلنة احتفالها بيوم ميلادها من داخل منزلها.

واحتفلت أروى منذ أسبوع بعيد ميلادها الـ 41 مع عدد من صديقاتها اللاتي حضرن مفاجأة لها بحفل بسيط في أحد المطاعم وهو ما عبرت عنه بسعادة بالغة.

ونشرت أروى مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تجلس على أحد المقاعد في أحد المطاعم لكنها فوجئت بقالب حلوى كتب عليه: "كل سنة وأنتي طيبة أروى"، وبجانبها صديقاتها اللاتي تمنين لها مزيداً من النجاح والتقدم والسعادة.

ونشرت أورى عدداً من الصور لهذا اليوم الذي وصفته بالمميزـ قائلة: "شكراً،  يا فتيات على هذا اليوم الجميل، أحبكن كثيراً، عيد ميلادي الأول مفاجأة".

أورى تتعرض لحروق بسبب الليزر

كشفت الفنانة أروى اليمنية عن سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم نشر فيديوهات جديدة عبر صفحاتها كما اعتادت دائماً لتعرضها لحروق في وجهها.

وفي فيديو ظهرت فيه أروى اليمنية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تعاني من حروق في وجهها وكدمات باللون الأزرق أسفل عينيها، موضحة ان السبب جلسات الليزر.

وأشارت أروى اليمنية أنها أصيبت بما يشبه الحروق لكنها بسيطة على أثر بعض جلسات الليزر بسبب حساسية جلدها الشديدة.

وأوضحت أنها حاولت إخفاء الكدمات والحروق من وجهها باستخدام بعض الفلاتر لكن الأمر لم ينجح لذلك قررت الخروج والحديث مع الجمهور بشكل عادي دون إخفائها لتوضيح سبب اختفائها المفاجئ.

وسخرت مقدمة البرامج من شكل الكدمات في وجهها، قائلة إنها كانت تتناول العشاء خارج المنزل مع زوجها، وقالت له إنه في حال سألها أحد عن سر هذه الكدمات ستقول إنه قام بضربها وتسبب في هذه الإصابات القوية

وأكملت أروى سخريتها موضحة أن شكل الكدمات يوحي بالفعل بأنها كانت في مشاجرة خاسرة أدت إلى تورم وزرقة وجهها بهذا الشكل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار