داليا مبارك تثير الجدل بقبلة جريئة مع زوجها في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
داليا مبارك تثير الجدل بقبلة جريئة مع زوجها في عيد الحب

 استفزت داليا مبارك متابعها بمجموعة من الصور التي وثقت طريقة احتفالها بعيد الحب مع زوجها، حيث وصف متابعون اللقطات بأنها جريئة موجهين الكثير من كلمات النقد للمطربة السعودية.

 ونشرت داليا مبارك مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت عليها بكلمات رومانسية تفاعل معها متابعيها.

لقطات جريئة لداليا مبارك وزوجها

وكتبت داليا مبارك في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي وظهرت فيها في لقطات رومانسية دافئة مع زوجها: "لقد قضيت عيد حب رائع مع ذا الرجل الرائع".

كما كتبت داليا مبارك على منشور آخر تضمن صورة تجمعها مع زوجها في قبلة رومانسية: "لا تخجل أبدا من التعبير عن حبك".

داليا مبارك حاولت تجنب التعليقات السلبية فأغلقت خاصية التعليقات على صورها مع زوجها، إلا أن هذا لم يمنع الجمهور من التعليق، فأعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر صور داليا مبارك وزوجها بتعليقات عبرت عن استفزازها.

داليا مبارك تثير الجدل بقبلة جريئة مع زوجها في عيد الحب

هاجم متابعون داليا مبارك وانتقدو ما أسموه جرأة زائدة، لتستكمل المطربة السعودية عرض اللقطات الرومانسية بفيديو تضمن لقطات رومانسية مع زوجها.

وجاء في التعليقات على قبلة داليا مبارك لزوجها: "الشي ذا ما يعتبر فعل خادش و يحاسب عليه قانون الذوق العام؟"، "الاشياء الخاصه تصير بينكم مو محتاجين تبينونها عشان كلن يعرف انكم تحبون بعض لا هالحركات بديننا ولابتقاليدنا زوجك امريكي بس انتي سعوديه"، "السعاده بعيونها الله يزيدها سعاده و يخلي لها الإمريكي".

داليا مبارك تثير الجدل بقبلة جريئة مع زوجها في عيد الحب

 كما جاء في التعليقات: "الحياء بالتدريج السريع بداء يختفي وكمان يبرر وتهاجم اذا تكلمت !!؟؟ الله يعين عيد الحب القادم يكون الشو كامل"، "إيش الهدف من استعراض حياتكم الخاصة وتفاصيل شخصية قد هذا على السوشيال ميديا، شي مو لطيف  قد ما هو رخيص حقيقي".

وأستعاد البعض تصريحات سابقة لداليا مبارك عن زوجها، فعند إعلان زواجها قالت داليا مبارك إن زوجها كان يخجل من الظهور عبر برنامج تليفزيوني، بينما تدخل زوجها وقال إنه قابلها لأول مرة في مطار القاهرة في مصر، ووقتها ظن أنها أمريكية الجنسية قبل أن يتبين لهجتها الأمريكية. 

وجاء في التعليقات: "الله يلعن السوشيال ميديا الي خلتنا نشوف اللي يصير في غرف النوم وكأنه شي عادي"، "لابد من قانون يجرم مثل هذه الأفعال، ما لنا ذنب نشوف خصوصياتكم بها الفجاجة على السوشيال ميديا، وين الحياء والأدب، كأن اللي يصير محترم استثناء بها الأيام الله يتوب علينا من ها الأشكال مسخرة".

داليا مبارك تثير الجدل بقبلة جريئة مع زوجها في عيد الحب

ووصفت العروس زوجها بأنه كان فارس أحلامها، وأنها وقعت في حبه منذ النظرة الأولى، بينما أكد الزوج أنه لم يكن يعرف أنها نجمة ومشهورة إلا بعد ثالث لقاء لها. 

وروت الفنانة السعودية الشابة أنه قد تقدم لطلب الزواج منها بعد قصة حب دامت لمدة عام كامل، وأن زوجها يمتلك الكثير من الطباع المشابهة لها.

الجمهور ربط تصريحات داليا مبارك السابقة عن زوجها بأحدث اللقطات التي جمعتهما وجاء في التعليقات: "اتذكر وقت زواجها قالت إنه خجول والحين واضح خجله للجميع طبعاً".

ولفتت داليا مبارك الانظار بملامحها في الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها، ليربط الجمهور ظهورها بتصريحاتها في أثناء ظهورها مع الإعلامي علي عجمي والذي سألها عن عمليات التجميل التي خضعت لها لكنها لم تستطع تذكر اسمها واضطرت إلى الاتصال بالطبيب الخاص بها.

وعلقت داليا مبارك قائلة: "لازم أساله لأنها كانت عملية جميلة، وأكيد بيزعل مني لو ما تذكرت العملية أنا مع علي عجمي بنصور وهو سألني ايش عامل لك وقلت له خليني ادق عليه واساله علشان ما ألف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار