ريهام حجاج وزوجها يشعلان منصات التواصل برسائل رومانسية في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
ريهام حجاج وزوجها يشعلان منصات التواصل برسائل رومانسية في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلادها أمس، بوصلة غزل ورومانسية متبادلة مع زوجها، رجل الأعمال محمد حلاوة، ونشر الثنائي مجموعة من رسائل الحب المتبادلة بينهما والتي أشعلا بها منصات التواصل الاجتماعي.

ريهام حجاج وزوجها

ونشر رجل الأعمال، محمد حلاوة، مجموعة من الصور التي جمعته بزوجته ريهام حجاج وعلق عليها بكلمات رومانسية احتفل فيها بعيد ميلاد زوجته، وكتب حلاوة: "عيد ميلاد سعيد لحب حياتي لمن أضاءت حياتي وحياتنا العائلية .. عيد ميلاد سعيد حبيبة قلبي وعمري.. رورو".

من جانبها أعادت ريهام حجاج نشر رسائل زوجها وعلقت عليها بكلمات: "بحبك يا حياة قلبي، ربنا يخليك ليا يا عمري يا رب".

وتفاعل الجمهور مع وصلة الغزل والرومانسية المتبادلة بين الثنائي في عدد من التعليقات من بينها: "كل سنه وانتو طيبين وحلويين وديما مبسوطين وربنا يحفظكو لبعض"، "ربنا يحميكم ويخليكم لبعض، ريهام من أجمل الممثلات اللي عندنا، وأنا بحب ظهورها وجمالها، وبحب حبك ليها ربنا يخليكم لبعض".

رسائل محمد حلاوة تشعل منصات التواصل

 وفي المقابل جاءت بعض التعليقات التي وضعت ريهام حجاج في مقارنة مع ياسمين عبد العزيز، الزوجة السابقة لمحمد حلاوة، ومن بين هذه التعليقات: "مافيش مقارنه اصلأ بين ياسمين وحد تانى، ياسمين الطعامه والخفه والرشاقة والدلع والدم الشربات ياسمين خطفت قلب الكل فلا يوجد مقارنه"، وسخرت تعليقات أخرى من رسائل محمد حلاوة لزوجته، ومن بين هذه التعليقات: "اول ما اتجوز يا سمين عبد العزيز قال انا مش هسمى بنتى غير يا سمين وفعلا بس النهايه كانت سعيده الطلاق".

ريهام حجاج وزوجها يشعلان منصات التواصل برسائل رومانسية في عيد ميلادها

وجاء في التعليقات التي سخرت من رسائل محمد حلاوة لزوجته، واعتبر آخرون أن رسالة رجل الأعمال لزوجته  هي رد منه على حرب التصريحات المشتعلة بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز، حيث جاء في التعليقات: "عيب على راجل اعمال زيك يخش فهرى الحريم ده تصدق انا استنقصتك عيب عليك يا رجل"، "حقيقى الشخص اللى زى ده ملوش امان ابدااا..لما يبيع مراته ام عياله وعشره السنين ومايفكرش حتى يطمن عليها او يحترم ظروف مرضها ويفضل ينشر فى بوستات حب ومح.ن يبقا مش بنى آدم..هو اصلا عباره عن راجل معاه فلوس..وريهام واللى زيها متجوزاه عشان فلوسه..يعنى جواز مصلحه وكيد نسا ومش حيدوم".

ريهام حجاج وزوجها يشعلان منصات التواصل برسائل رومانسية في عيد ميلادها

وربط آخرون بين رسائل محمد حلاوة وزوجته ريهام حجاج بعودة ياسمين عبد العزيز لمصر حيث جاء في التعليقات: "اصل لو ما كتبش البوست لحظه وصول القمر ياسمين مصر هينام علي السلم، اه سوري مفيش سلم في الجنينه، هي ده كلمه حمدله علي السلامه سبحان الله . بس بعد المحنه تعرف من حبيبك ومين متصنع الود انت اكيد ملكش لزمه خلاص صفحه واتطوت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار