بالحجاب: بيبي ريكسا تصل السعودية استعداداً لختام كأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
بالحجاب: بيبي ريكسا تصل السعودية استعداداً لختام  كأس العالم للأندية

وصلت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا السعودية استعداداً للمشاركة في ختام  كأس العالم للأندية بأغنية It’s On، ونشرت النجمة العالمية عبر حسابها الشخصي على   تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي وثقت بها إطلالتها معتمدة على العباءة والحجاب.

كما اعتمدت بيبي ريكسا على لمسات مكياج ناعمة منحتها جمالاً خاصة فاستخدمت الآيلاينر لرسم العيون بسحبه طويلة، فيما كانت ألوان النود اختيار لمسات المكياج التي ناسبت إطلالتها وتفاعل معها الجمهور بالكثير من التعليقات وسط ترحيب شديد بالنجمة العالمية المشاركة في افتتاح كأس الأندية في السعودية.

بيبي ريكسا في السعودية

لبيبي ريكسا شعبية واسعة وسبق ترشيحها أربع مرات لنَيْل جائزة غرامي الموسيقية المرموقة؛ وفي أغنيتها  It’s On التي ستختتم بها كأس الأندية في السعودية تعاونت بيبي ريكسا مع الموزع الموسيقي مغربي الأصل، نادر الخياط، الشهير باسم RedOne ريد وان، والذي يشغل منصب رئيس قسم الموسيقى في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتضمنت فعاليات الافتتاح مباراة بين الاتحاد ونظيره النيوزيلاندي أوكلاند سيتي؛ حيث فاز الأول بثلاثية نظيفة ليضرب موعداً في الدور الثاني من كأس العالم للأندية مع نظيره الأهلي المصري حيث فاز الأخير بـ٣ أهداف.

بيبي ريكسا

وعن أغنيتها المنتظرة  قالت بيبي ريكسا: "تقديم أغنية لـ FIFA هذا العام كان أمراً رائعاً، وبمثابة فرصة العمر، وأنا بغاية السعادة لأن الجماهير ستستمع إلى النشيد الرسمي على امتداد مباريات بطولة كأس العالم للأندية FIFA".

من جانبه قال RedOne، رئيس قسم "FIFA" المسؤول عن القسم الخاص بالموسيقى: "إنه لشرف مطلق وامتياز عظيم بالنسبة لي أن أشارك في كأس العالم للأندية 2023. ليس سراً مدى حبي للموسيقى وكرة القدم. لقد كانت تجربة ملهمة ورحلة للعمل الإبداعي. مع استضافة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، أردنا حقًا إضافة بعض الأصوات الموسيقية والغنائية الأصيلة من المنطقة مع موازنة ذلك مع قصة غنائية عالمية وصوت موسيقي لتوحيد العالم معًا كما تفعل كرة القدم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار