أحلام الشامسي تروي قصة زيارتها لفلسطين والجمهور يشيد بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
أحلام الشامسي تروي قصة زيارتها لفلسطين والجمهور يشيد بها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو روت فيه الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي موقف لها خلال زيارتها إلى فلسطين من أجل إقامة حفل فيها قبل سنوات.

موقف لأحلام الشامسي في فلسطين

وروت أحلام الشامسي ما تعرضت له بعد أن رفضت السلام على إسرائيلية وجلوسها في المطار تغني أغنية الحلم العربي، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة.

وقالت أحلام: "سمو الشيخ عبدالله طلب مني أروح فلسطين وروحت مرتين، مرة وقفوني في الحدود اول ما وصلت واحدة اسرائيلة كانت تريد أن تسلم عليا قلت لها أنا لا أسلم عليكي ايدي مستحيل تلمس ايديك".

وأوضحت أحلام أنها جلست تنتظر الرئيس الراحل ياسر عرفات الذي جاء لاستقبالها وهي تغني كلمات أغنية الحلم العربي قائلة: "حجزوني على الحدود، جلسة في غرفة انتظر الرئيس الراحل ياسر عرفات، وفي هذا الوقت الذي جلست فيه انتظر كنت أغني لهم أغنية الحلم العربي"، ورددت جزء من الأغنية: "اجيال وراء اجيال هتعيش على حلمنا واللي نقوله اليوم محسوب على عمرنا".

الجمهور تفاعل بشدة مع الفيديو وأشاد الكثير منهم بموقف أحلام واصفين إياها بالملكة، وجاءت بعض التعليقات: "فعلا دخلت فلسطين وغنت بفلسطين وهيا اول خليجيه فنانه تدخل فلسطين بعض التعليقات مو مصدقين ويقولون كذب ادخل عاليوتيوب واكتب احلام في فلسطين وشوف المقطع"، "إحنا ايدنا ماتلتمس ايد الصهاينة، برافوا عليكي "، "احلام اهم صوت عربي وماتخاف من كلمة الحق"، "احلام بمواقفها واخلاقها دتثبت ان هي فعلا ملكة"

أحلام الإماراتية تعلن تضامنها مع فلسطين

يذكر أن الفنانة أحلام الشامسي عبرت عن دعمها لفلسطين عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن بدأت غزة في التعرض إلى القصف.

وقالت أحلام الشامسي: "يا رب ألطف بهم، فلسطين"، ونشرت معه صورة لطفلين في غزة يجلسان على الركام لمنزلهما نتيجة قصف الغارات الجوية له، ودعت الجمهور من أجل التبرع في حملة تراحم من أجل غزة التي أطلقتها الإمارات لإرسال المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار