فوز العتيبي تدعو السعوديات للرقص للتأكيد على حريتهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
فوز العتيبي تدعو السعوديات للرقص للتأكيد على حريتهن

دعت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، فوز العتيبي،  السعوديات للرقص في مقطع فيديو أحدث ضجة، نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو أحدثت به ضجة بعد أن دعت السعوديات للرقص للحصول على حرياتهن، وهو ما عرضها للانتقادات وسط اتهامات للبعض بأنها تستغل المرأة السعودية لتحقيق مشاهدات أعلى.

 ظهرت الفاشنيستا السعودية ترقص مع زوجها، داعية السعوديات لخوض تحد لإثبات حقوقهن في الحرية ومنتقدة دعم من وصفتهم بالذكوريين للأجانب مقابل هجومهم على بنات بلادهن.

فوز العتيبي تدافع عن حقوق المرأة السعودية

 وكتبت فوز العتيبي في تعليقها على فيديو ترقص فيه: "أستقبل مشاركة النساء السعوديات بالرقص الاستهبلالي على أغنية ميريام فارس عبر الإنستا بالخاص وينشرونها على سناب شات علشان الذكوريين ما يحسبون أنهم يصفقون للأجنبيات ويحرضون علينا نسكت".

وانتقدت فوز العتيبي دعم البعض لميريام فارس وسط انتقادات لأي تصرف تقوم به المرأة السعودية، وذلك بعد وصلة هجوم حاد شنتها الفاشنيستا السعودية على النجمتين ميريام فارس وهيفاء وهبي.

وتشن فوز العتيبي هجوما حادا منذ أيام على منتقدي المرأة السعودية مدافعة عن حريتها، وفي تعليق لها اليومين الماضيين كتبت: "عمركوا شفتو الإعلاميين اللي شاطرين يحرضون على المشهورات السعوديات ينتقدون ويجرمون ويحرضون على ميريام فارس؟ كانت في الرياض لكن هما ما عندهم مبدأ حيلهم على المشهورات السعديات حتى لو انها عايشة برة يحرضون عليها ملينا من تناقضهم زين إن العالم شاهد على حسدهم وإزدواجية معاييرهم". كما فاجأت الجمهور بالهجوم على الفنانة هيفاء وهبي قائلة: "الكل يعرف بلاويها ويحبونها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار