موقف عفوي لكريستيانو رونالدو وجورجينا يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
موقف عفوي لكريستيانو رونالدو وجورجينا يخطف الأنظار

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز ولاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدو، الكاميرات لهما خلال حضورهما حفل افتتاح موسم الرياض 2023 الذي بدأ بنزال أشرس رجل في العالم.

موقف طريف لجورجينا وكريستيانو من المدرجات

وركزت الكاميرات على مشهد طريف للثنائي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز وهما يلتقطان الصور معاً ويبتسمان حيث مسكت عارضة الأزياء بهاتفها في المدرجات من أجل التقاط صورة سيلفي وهما يضحكان سوياً بعفوية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وتداوله، خاصة بعد أن قامت جورجينا رودريغيز بنشره عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام واستعرضت إطلالتها التي جاءت عبارة عن فستان ميدي باللون البني بقصة الأوف شولدرز.

وعلى الرغم من تركيز اللقطة على رونالدو وجورجينا إلا أن البعض ركز على وجود ياسمين صبري في الخلفية حيث ظهرت تجلس خلفهما في المدرجات وسخر البعض منها: "ياسمين صبري تلاحق جورجينا ورونالدو"، إلا أن باقي التعليقات دافعت عنها مؤكدين أن المقاعد محددة دون تدخل من المشاهير الذين حضروا نزال الأشرس في العالم

وعلق البعض: "أولاَ ياسمين أكيد لها مكان محدد باسمها للجلوس فيه، ثانياً هي واجهة لبرندات ومجوهرات عالمية، ويدفع لها أموالاً لحضور مناسبات بمجوهراتهم ولا هي محرومة ولا كانت محرومة وهي طبقة راقية أصلاً"، بينما لفت البعض أن الجميع يلاحق جورجينا وكريستيانو لالتقاط الصور معهما، ومن بيتهم نانسي عجرم التي جلست خلفهما أيضاً في المدرجات.

رونالدو وجورجينا في افتتاح موسم الرياض

يذكر أن افتتاح موسم الرياض حضره عدد كبير من الفنانين والمشاهير من بينهم أساطير الملاكمة في العالم ومغني الراب كاني ويست بالإضافة إلى كبار نجوم الكرة في العالم، وحرص العديد منهم على التقاط الصور التذكارية مع رونالدو بينما ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وهي تتوسط كريستيانو وجورجينا لالتقاط صورة معهما.

لم تكن ياسمين صبري هي الوحيدة التي لفتت الأنظار بتواجدها حول الثنائي، لكن الملاكم الشهير أولكسندر أوسيك أيضاً مازح الكاميرا أثناء وجوده بالقرب منهما

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار