هنا الزاهد تكشف عن مشهد ضربها خلاله أحمد السعدني بشكل حقيقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
هنا الزاهد تكشف عن مشهد ضربها خلاله أحمد السعدني بشكل حقيقي

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن كواليس تصوير أحد المشاهد الكوميدية التي جمعتها بمواطنها الفنان أحمد السعدني خلال أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب". موضحة أن السعدني ضربها خلال هذا المشهد بشكل حقيقي.

أحمد السعدني يضرب هنا الزاهد بشكل حقيقي

شاركت الزاهد من خلال خاصية "الاستوري" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو للمشهد الذي عُرض في الحلقة التاسعة، والذي ظهرت خلاله "نبيلة" التي تقوم هنا الزاهد بأداء دورها، وهي تعلم "إبراهيم" الذي يقوم أحمد السعدني بأداء دوره، كيف يأكل العلكة/ اللبان ويصنع منها بالونة، ليقوم السعدني في هذا المشهد بضربها على فمها.

أرفقت هنا الزاهد الفيديو بتعليق توضح خلاله ما حدث خلال هذا المشهد، وكشفت عن شعورها بالاستغراب من تصرف السعدني الذي ضربها بشكل حقيقي، قائلة: "أنا في المشهد ده اتفاجئت بجد إنه ضربني، وأنا كنت بتكلم بجد ومناخيري وجعتني بجد".

أحمد السعدني يوجه رسالة لجمهوره بعد انتهاء مسلسل "سيب وأنا أسيب"

يُذكر أن الفنان المصري أحمد السعدني كان قد نشر أول أمس عبر إنستغرام صورة تجمعه بهنا الزاهد، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "الليلة آخر حلقتين من سيب وأنا أسيب، شكرًا لكل الناس اللي اشتغلت في المشروع، وشكرًا على متابعتكم لينا..هتوحشونا".

كان مسلسل "سيب وأنا أسيب" قد تصدر قائمة الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد عرض الحلقة العاشرة والأخيرة في الساعات الأولى من يوم أمس السبت الموافق 19 أغسطس.

مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب هو مسلسل دراما مصرية، مُكوّن من 10 حلقات، تدور أحداث حلقاته في إطار كوميدي، بين نبيلة التي تحلم أن تكون مصممة أزياء مشهورة، فتهرب يوم زفافها وتتوجه إلى لبنان بعد فوزها بمسابقة أفضل مصممة أزياء شابة، وتظل هناك لسنوات قبل أن تعلن خطبتها على ممثل لبناني شهير.

تضطر نبيلة التي أطلقت على نفسها اسم بيلا، للعودة إلى منطقتها الشعبية بالإسكندرية، لتحضير أهلها لمقابلة خطيبها، قبل أن تفاجأ بأن والدها لم يُطلقها من إبراهيم بعد رحيلها، بحسب ما طلبت منهم وأرسلت توكيلا رسميا لإنهاء الأمر، لتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي. يقوم ببطولة العمل هنا الزاهد وأحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، هنادي مهنا. ويأتي من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار