بتصريحات عن مناسك الحج والعمرة: شمس الكويتية تثير الجدل مُجدداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
بتصريحات عن مناسك الحج والعمرة: شمس الكويتية تثير الجدل مُجدداً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهرت خلاله الفنانة شمس الكويتية، خلال لقاء إعلامي، وهي تدلي بتصريحات حول مناسك الحج والعمرة. وهي التصريحات التي أثارت الكثير من الجدل والآراء المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات شمس الكويتية حول مناسك الحج والعمرة

خلال الفيديو المتداول، ظهرت شمس الكويتية وهي تتحدث عن مناسك الحج والعمرة، مُعتبرة أن المناسك قد تُكتب للشخص دون الحاجة إلى السفر إلى مكة المكرمة. خلال تصريحاتها قالت شمس: "يمكنك أن تؤدي الحج والعمرة وتكرر الشعور كل يوم ألف مرة، قد يُكتب لك الحج وأنت تفعل أي شيء".

أضافت شمس أن مناسك الحج والعمرة تولد شعوراً روحياً وأن هذا الشعور قد يتولد دون الذهاب إلى مكة المكرمة، وتابعت أن بعض الأشخاص الذين يؤدون المناسك في الحرم لا يكون لديهم هذا الشعور الروحي.

أثار حديث شمس حول الحج والعمرة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي وافقها فيه البعض في نقطة أن الشعور الروحي هو أهم ما تحمله العبادات المختلفة، هاجمها البعض الآخر لأنه اعتبر أن تصريحاتها هذه تُقلل من أهمية المناسك.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر آخر من اللقاء الإعلامي السابق ذاته، كشفت خلاله شمس الكويتية عن الموقف الذي تمنت خلاله الموت، موضحة أن هذا حدث بسبب تجربتها السيئة مع قسم الطوارئ في واحدة من المستشفيات.

أضافت شمس حول سبب تمنيها الموت قائلة أنت في الطوارئ مجرد رقم لا اسم لك أنت السرير رقم 16 أو الحالة رقم كذا، الأطباء والعاملون بالمستشفى يتعاملون معك على أنك رقم بلا اسم، موضحة أن هذا الأمر قد عرضها لصدمة شديدة. وأضافت قائلة: "طلبت من ربي يأخذ روحي بس ما أدخل طوارئ المستشفى، كما طلبت منه العلم الذي يُمكنني من ألا آتي إلى هذا المكان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار