يزن الأسمر يثير الجدل بشبيه عزيز الأحمد

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
يزن الأسمر يثير الجدل بشبيه عزيز الأحمد

أثار التيك توكر يزن الأسمر الجدل بعدما وثق في مقاطع مرافقته لشخص يشبه المتوفي عزيز الأحمد، وذلك لإعلان عودته إلى وسائل التواصل الاجتماعي. في الفيديو.

يزن الأسمر يثير الجدل بشبيه عزيز الأحمد

أعرب يزن عن حزنه لفقدان اليوتيوبر عزيز، ثم قدّم شخصاً جديداً يُدعى "زيزو" ودعا الجمهور للقبول به ولزرع البسمة بينهم عبر مقاطع الفيديو التي سينشئها معه مستقبلاً.

يُذكر أن ليزن كان قد أعلن اعتزاله وسائل التواصل الاجتماعي بعد وفاة عزيز في يناير 2023، لكنه عاد للتواصل مرة أخرى بمقطع الفيديو المذكور وبمقطع فيديو جديد على حسابه على تيك توك.

تفاعل الجمهور بشكل مختلف مع هذا الخبر، حيث أثنى البعض على عودة يزن وتمنوا له التوفيق، بينما انتقد البعض الآخر استغلاله للشبه واستغلال الحالات الطبية لأشباه عزيز من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدات.

وفاة عزيز الأحمد

جدير بالذكر، أن وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، المعروف باسم "عزيز القزم"، في يناير الماضي، أثارت حالة من الحزن بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أصبح عزيز الأحمد شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وخارجها، بسبب أدائه لمقاطع مضحكة وممتعة، ولذلك اشتهر بشكل كبير. وقد قام عزيز الأحمد بالمشاركة في الإعلانات للعديد من المنتجات داخل المملكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار