أحمد الفيشاوي يستعرض التاتو على جسده وهجوم عليه لظهوره عارياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
أحمد الفيشاوي يستعرض التاتو على جسده وهجوم عليه لظهوره عارياً

استعرض الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة من الوشوم المرسومة على جسده خلال جلسة تصوير نشرها عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

أحمد الفيشاوي يستعرض التاتو على جسده

وظهر أحمد الفيشاوي في جلسة التصوير عاري الصدر وهو ما أظهر الوشوم التي تملاً جسده كما ظهر في صورة يدخن ويقوم بحركات اعتبرها البعض غير مفهومة.

الصور أظهرت امتلاء جسد الفيشاوي ورقبته بالوشوم والذي لا أحد يعلم حتى الآن سر كثرة هذا الوشم مما جعله يتعرض للانتقاد أكثر من مرة، وارتداء الحلق.

أحمد الفيشاوي يستعرض التاتو على جسده وهجوم عليه لظهوره عارياً

وتعرض أحمد الفيشاوي للانتقادات من الجمهور بسبب الوشم الذي ظهر به على جسده، وجاءت التعليقات على الصور التي نشرها: "لقد ضل ونرجو من الله الهداية للجميع.. بتمنى تشوف الهداية والبصيرة وترجع زي زمان ربنا يهديك.. خريطة العالم"، "كنت بحبك بس بصراحة أنت اختلفت بطريقة تخلي الواحد يخاف يعرفك أصلا"، "أنا مش عارف أنت إزاي ابن فاروق الفيشاوي؟"

وشوم أحمد الفيشاوي

اشتهر أحمد الفيشاوي مؤخراً بكثرة الوشوم التي رسمها على جسده والتي أضاف لها مؤخراً وشم جديد للقائمة ونشر صور له خلال جلسة رسم الوشم ويتضح من الصور أن الوشم سيكون في منطقة الرقبة.

وكشف أحمد الفيشاوي في حديث له مؤخراً عن سر الوشوم التي تغطي جسده مؤكداً أن أول وشم رسمه كان على ساقه يحمل خرف S

وأوضح أن الفنانة شيرين رضا هي سبب حبه لرسم التاتو على جسده، مشيرا إلى أن أول وشم رسمه على جسده كان على ساقه وعلى شكل حرف "S"، نافيا أن يكون إشارة إلى اسم والدته الفنانة، سمية الألفي.

أحمد الفيشاوي يتجاهل طلاقه

وشارك الفنان أحمد الفيشاوي مؤخراً فيديو مع الجمهور عبر تطبيق إنستغرام متجاهلاً تماماً التعليق على انفصاله.

وظهر أحمد الفيشاوي في الفيديو وهو يرقص على أغنية الغزالة رايقة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وكانت أعلنت ندى كامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، انفصالها عن الزوج، وذلك منذ قليل، بعد قصة حُب دامت سنوات ظهرت بشكل واضح طوال الوقت في المناسبات العامة.

وكتبت ندى كامل عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام:"من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرا

واستكملت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار