أصالة نصري ترد على الهجوم لظهورها في سعودي آيدول رغم كارثة الزلزال

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
أصالة نصري ترد على الهجوم لظهورها في سعودي آيدول رغم كارثة الزلزال

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، سبب ظهورها بالأسود في برنامج سعودي آيدول، موضحة أنها تشعر بالحزن الشديد على ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا منذ يومين، موجهة رسالة دعم للأسر المتضررة منه.

أصالة نصري تكشف سبب ظهورها في سعودي آيدول

وقدمت أصالة نصري التعزية إلى ضحايا الزلزال، مشيرة إلى أنها قررت الظهور في البرنامج لدعم كافة المتضررين قائلة: "الإنسان بيحتار بهذه المواقف... يختار الاختفاء أو يأخذ شكل الحداد واخترت التواجد لأن بحس إن الناس الضعاف بحاجة لناس أقوياء".

وأضافت: "إذا ضعفنا ما رح فينا نساعد... نعتبرها اليوم مثل طبطبة، وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الجميع"، ووصفت أصالة وجودها مع طاقم العمل بمثابة طبطبة على قلوب الجميع وسط الأزمة التي يمرون بها.

وقالت أصالة نصري: "وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الكل، ونعتبرها مثل الدواء، لأن العالم العربي كله اليوم بحاجة لهذه الطبطبة".

ورغم ذلك تعرضت أصالة نصري للهجوم من بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصوير البرنامج، مؤكدين أنه كان من الأفضل تأجيل الحلقة حداداً على أرواح ضحايا الزلزال.

هجوم على أصالة بسبب عدم تأجيل سعودي آيدول

وهاجم الصحفي اللبناني، ربيع فران، أصالة نصري، وطالبها بتبني حملة إنسانية لمساعدة منكوبي الزلزال في شمال سوريا، بجانب زملائها الفنانين.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مبادرة إنسانية وحث زملائها وزميلاتها على مساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية... كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخراً ما تواخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية".

وعلقت أصالة نصري على تلك التغريدة برد لاذع، مؤكدة أنها لا تحتاج للتوجيه من أحد في مساعدة المتضررين من الأزمة، قائلة: "أكيد يا أخي العزيز ربيع ما عم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ما وقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وما كان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ما وقفوا!!".

وفي الوقت نفسه دعت أصالة نصري متابعيها لنشر أسماء المؤسسات التي تهدف إلى مساعدة متضرري الزلزال، وكتبت قائلة: "صباح الخير.. اللي يسمع عن مؤسسة هدفها إنساني بحت يا ريت ينشر معلومات حتي يكون أسهل على كل إنسان بده بس ما عم يعرف يوصل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار