محمد حماقي يستعرض تاتو باسم ابنته وسعر إطلالته يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
محمد حماقي يستعرض تاتو باسم ابنته وسعر إطلالته يثير الجدل

استعرض الفنان محمد حماقي على خشبة المسرح، وشماً على ذراعه يحمل اسم ابنته فاطمة بالإنجليزية وذلك خلال حفله الأخير في الساحل الشمالي.

محمد حماقي يستعرض وشم على ذراعه

ومد محمد حماقي ذراعه لكي يرى الجمهور الوشم الموجود يحمل اسم ابنته موجهاً سؤالاً إلى الجمهور حول رأيهم فيه قائلاً: "إيه رأيكم باين ولا لا".

يذكر أن محمد حماقي رزق بابنته الأولى فاطمة في يونيو 2017 وذلك بعد أن عاد إلى زوجته نهلة الجارحي بعد فترة من الانفصال بينها.

وكان الظهور الأول لـ فاطمة ابنة محمد حماقي بعد ولادتها بشهرين، حيث ظهر في صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وهو يخفي وجهها لتظل بعيداً عن الإعلام.

محمد حماقي يستعرض تاتو باسم ابنته وسعر إطلالته يثير الجدل

وفاجأ محمد حماقي الجمهور بدعوة ابن شقيقه إبراهيم طارق حماقي على خشبه المسرح لكي يتعرف الجمهور عليه بعد انضمامه إلى النادي الأهلي.

وكشف محمد حماقي عن حلمه القديم في احتراف لعب كرة القدم لكنه لم يتمكن من تحقيق ذلك الحلم.

محمد حماقي يثير الجدل بسعر إطلالته

وفي الوقت نفسه أثارت إطلالة محمد حماقي في الحفل حالة من الجدل بسبب سعرها، حيث ظهر بإطلالة كاجول مريحة كعادته في الحفلات.

وظهر محمد حماقي يرتدي تيشرت من اللون الأبيض من العلامة التجارية أوف وايت بلغ سعره 990 دولاراً أمريكياً ونسقه مع بنطال باللون الأسود وحذاء رياضي.

وكالعادة حمل حفل محمد حماقي الكثير من المواقف التي أشاد الجمهور بطريقة تعامله معها، ففي حفله الأخير بالإسكندرية أوقف الفنان المصري الغناء بعد أن فاجأ شاب حبيبته بالتقدم لخطبتها

وعلق محمد حماقي معبراً عن سعادته بذلك الموقف قائلاً: "إيه ده خطوبة.. بجد فرحتوني وربنا يوفقكم وما تنسوش تعزموني في الفرح"، ليهديهم أغنية "قدام الناس".

وأوقف محمد حماقي الغناؤ مرة أخرى مقدماً اعتذاره لإحدى الفتيات من الجمهور بسبب طريقة تعامل البودي جارد معها بشكل لم يعجبه.

وعلق محمد حماقي: "دورك هو حماية الجمهور وليس التطاول عليه"، واعتذر حماقي للفتاة وأهداها أغنية "أحلى حاجة فيكي".

وكان حماقي قد استقبل طفلة صغيرة على مسرح الحفل وشاركها غناء أغنيته "قلبي حبك جدا جدا" وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

يذكر أن محمد حماقي أطلق منذ أسبوعين أغنيته الجديدة قلبي حبك جداً والتي حققت أكثر من 5.5 مليون مشاهدة حتى الآن عبر موقع يوتيوب من ألحان عمرو مصطفى وكلمات أمير طعيمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار