أحمد الفيشاوي يخضع لجلسة رسم وشوم جديدة والجمهور يهاجمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
أحمد الفيشاوي يخضع لجلسة رسم وشوم جديدة والجمهور يهاجمه

تعرض الفنان أحمد الفيشاوي، لانتقادات لاذعة من المتابعين على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام بعد أن نشر فيديو له وهو يضع مزيداً من الوشوم على جسده.

الجمهور ينتقد وشوم أحمد الفيشاوي

وظهر أحمد الفيشاوي في الفيديو أثناء إضافة وشم جديد على ذراعه الأيسر وجسده مغطى بالكامل بالرسوم والألوان.

واستعراض خطوات الحصول على وشم جديد، فظهر نصف عار بينما يقوم شاب برسم وشم جديد وهو في غاية الحماس معبراً من خلال إشارة في يده عن سعادته.

الجمهور تفاعل بشكل واسع مع فيديو احمد الفيشاوي وتعرض منهم لهجوم عنيف بسبب كمية الوشوم التي تغطي جسده والمبالغة فيها.

وطالب الجمهور، أحمد الفيشاوي، في كثير من التعليقات الابتعاد عن ما يفعله والعودة مرة أخرى إلى الاتزان، وجاءت التعليقات: " لما بشوف مسلسلاتك بتاعت زمان واد ايه كان ممكن تكون فنان نمبر وان واسمك مسمع بزعل قوي انك مكملتش مع انه يطلع منك والله ياريت تهتم وترجع عالشاشه تاني"، " حرام يابني اللي بتعمله في نفسك منظر وحش انت كنت انسان بتاع ربنا ربنا يهديك. يهدينا يارب ياابني"

وانتقد آخرون كثرة الوشوم على جسده، وسخر البعض منهم من المبالغة فيهم، وجاءت تعليقاتهم: " خلاص بقا ياعم الفيشاوي الجامد اللي مفيش منه اتنين يا وشيييييم يا جامد حلو كده"، " شكلك لقيت مكان فاضى ترسم فيه"، " فى حته كده عند القرقوووشه كده مش عليها تاتوو ياحماده"

وشوم أحمد الفيشاوي

اشتهر أحمد الفيشاوي مؤخراً بكثرة الوشوم التي رسمها على جسده والتي أضاف لها مؤخراً وشم جديد للقائمة ونشر صور له خلال جلسة رسم الوشم ويتضح من الصور أن الوشم سيكون في منطقة الرقبة.

وكشف أحمد الفيشاوي في حديث له مؤخراً عن سر الوشوم التي تغطي جسده مؤكداً أن أول وشم رسمه كان على ساقه يحمل خرف S

وأوضح أن الفنانة شيرين رضا هي سبب حبه لرسم التاتو على جسده، مشيرا إلى أن أول وشم رسمه على جسده كان على ساقه وعلى شكل حرف "S"، نافيا أن يكون إشارة إلى اسم والدته الفنانة، سمية الألفي.

وفي جانب آخر، ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "قمر 14"، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، بينهم: خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وشيرين رضا وأحمد مالك... وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار