أحمد جمال يعيش حالة من النشاط الفني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أحمد جمال يعيش حالة من النشاط الفني

شارك النجم الشاب أحمد جمال في حفل العيد الوطني لدولة الإمارات، حيث قام جمال بالمشاركة في غناء أوبريت "كلمة حق" من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى والتوزيع لنادر حمدي، وظهر أحمد جمال خلال الحفل وهو يضع علم دولة الإمارات.

أقيم الحفل في أبو ظبي، وبعد الحفل كرمت دولة الإمارات أحمد جمال، تقديراً لمشاركته في هذا الحدث الكبير، أيضاً تم تكريم مجموعة من الفنانين المشاركين في الأوبريت من بينهم مدحت صالح، ورامي صبري.

من ناحية أخرى انتهى أحمد جمال من تسجيل أغنية "شكراً"، حيث أطلقت شركة مايا بردوكشن للمخرج اللبناني أنور عيد وشركة كونكورد ميوزيك التي تعود رئاسة مجلس إدارتها للمنتج العالمي ابراهيم دشيشة والذي يمثلها الشاعر والملحن محمد رفاعي من العمل الغنائي الخاص بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية، وجاء هذا العمل ليكون باكورة تعاون وشراكة بين الشركتين.

شاهد أيضاً: تامر حسني يتمنى أن يتفوق عليه هذا المطرب..تعرفوا عليه

"شكراً" من كلمات وألحان الفنان الأردني ماجد زريقات ومن توزيع الموزع الموسيقي مهند خضر.

وسيتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب في دبي ومن المقرر أن يقوم المخرج اللبناني أنور عيد بإخراج الكلي ، ليتم توزيع العمل بعد إنتهاء كافة مراحل التصوير على مختلف المحطات الفضائية بدولة الإمارات العربية.

من ناحية أخرى يستعد أحمد جمال لمقابلة تليفزيونية على تلفزيون الوطن الكويتى فى برنامج "تو الليل" حيث من المقرر أن يغنى عدداً من أغنياته بالإضافة إلى بعض الأغاني القديمة في سهرة غنائية خاصة سيتحدث فيها عن أعماله الخليجية وذلك تقديرا لجمهور الخليج، بالإضافة إلى آخر تطورات ألبومه الجديد، من بعدها يطير جمال إلى البحرين والشارقة لإحياء حفلين كبيرين هناك.

شاهد المزيد:

أحمد جمال يقدم رسالة لأحد طلاب ستار أكاديمي

صور تجمع أحمد جمال بوالدته وماذا قال لها في عيد ميلادها؟

أحمد جمال يوضح السبب في نجاحه بصورة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار