من ينتحل شخصية قمر وماذا عن الهستيريا التي يعيشها جمال مروان في المصح؟

بيان من قمر يتعلق بنسب ابنها جيمي وبمصير دعوى النسب ضد جمال مروان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016
من ينتحل شخصية قمر وماذا عن الهستيريا التي يعيشها جمال مروان في المصح؟

بعد ما قيل عن رسالة وجهتها قمر إلى المذيع الكويتي صالح الراشد شتمته فيها وشتمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، يبدو أن المكتب الإعلامي لقمر أصدر بياناً أعتبر فيه أن الأخيرة غير مسؤولة عن ما يصدر بإسمها عبر تطبيق الواتساب. 

في البيان أشارت إلى أن جمال أشرف مروان والد ابنها جيمي قام بانشاء بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة أرقام وهمية تعود لأكثر من دولة أميركية وأوروبية، يستخدمها لشتم  الاعلاميين والفنانين العرب الذين أضافهم الى هذه المجموعات، منتحلاً شخصية قمر ليتكلم بإسمها بهدف أذيتها والتشهير بها. 


ويتابع البيان بأن جمال لا يكتفي بهذا القدر من الانحطاط الأخلاقي، بل يقوم بإرسل صوراً وفيديوهات لا أخلاقية قام بتصويرها بطريقة جانبية لأمراة لا يظهر وجهها، مدعياً أنها قمر


ولفت البيان أن قمر لم تكن لتعرف لولا أن بعض الإعلاميين نبهها إلى هذا الأمر. 


ويعود البيان إلى جمال مروان ويقول: "أكدت مصادرنا أن كل ما يقوم به يعود إلى حالته النفسية المشخصة بالهيستيرية وذلك بحسب المصح النفسي في ولاية ميامي الاميركية والذي يتابع حالته الجنونية التي وصل اليها، بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه ومنح حضانة الأولاد لها، إضافة الى أخذ ما يقدر بنصف ثروته كحقوق لها ولأولادها.


أما نبل وأخلاق قمر ردعتها من محاربة جمال، بالرغم من تعرضها لمضايقات عديدة وتهديدات متتالية بقتل ابنها جيمي محمد، والسبب كان انتظارها للحكم بقضية نسب جيمي الذي لم يدرك يوماً معنى الأبوة".


وختم البيان :"اليوم، قررت قمر أن تخرج عن صمتها، وتغلق قضية نسب ابنها وإنهاء هذه المشكلة، وذلك من خلال عملها على إصدار جواز سفر أوروبي له. أما فيما يتعلق بمسيرتها الفنية، فهي تعد جمهورها بتقديم كل ما هو جديد في المستقبل القريب".
 


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار