أحمد ماضي يهاجم إليسا مجدداً: عندها مشكلة مع حالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
أحمد ماضي يهاجم إليسا مجدداً: عندها مشكلة مع حالها

عاد الشاعر الغنائي أحمد ماضي للهجوم على الفنانة اللبنانية إليسا من جديد مطلقاً العديد من الانتقادات لها بعد الأزمة التي وقعت بينهما على خلفية أغنية أنا وبس والتي امتدت لشهور.

أحمد ماضي يعاود الهجوم على إليسا

ونشرت الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من برنامج اليوم حياتي والذي ظهر فيها أحمد ماضي متحدثاً عن أزمته مع إليسا.

وأكد أحمد ماضي أنه لا يوجد لديه مشكلة مع إليسا ولكن هي من لديها مشكلة مع ذاتها قائلاً: "عندا مشكلة ع حالها وخليها عم ترقص على البييت"، وذلك في إشارة إلى أغنيتها الجديدة التي أطلقتها بعنوان بتمايل على الـ beat

ووصف أحمد ماضي، الملحن اللبناني زياد برجي الذي دخل في الأزمة مع إليسا معه والتي امتدت إلى ساحات القضاء، بكونه أوفى صديق، وصاحب حق في هذه الأزمة.

ووصف البعض تعليقات أحمد ماضي بأنها جريئة ولاذعة خاصة أن الحديث تطرق إلى اختيار صاحب أفضل صوت في العالم العربي، والذي قرر منح هذا اللقب إلى الفنان آدم معلقاً: ""آدم أفضل صوت في العالم العربي، وراغب علامة لا يستطيع أن يغني مثله".

جاءت تصريحات أحمد ماضي ضد إليسا بعد أسبوعين من إعلان زياد برجي الفوز بحكم الاستئناف ضد إليسا والحصول على حقوق أغنية وبطير

وكانت إليسا أعلنت قبل أشهر فوزها بالقضية ضد زياد برجي وأحمد ماضي، وذلك بالحكم بوقف بث أغنية وبطير ومنع زياد من تقديمها في الحفلات، وذلك بعد اتهام إليسا لهما بالتعدي على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها.

أزمة إليسا وأحمد ماضي

يذكر أن الخلاف اشتعل بين إليسا وأحمد ماضي بعد أن تجاهلت الفنانة اللبنانية ذكر اسمه في لقاء تلفزيوني لها على هامش حفل لها في لبنان بعد أن وجه لها سؤال عن أغنية أنا وبس.

وردت إليسا بأنها من كلمات وأشارت لزياد برجي لإكمال الإجابة ليرد :"من كلمات أحمد ماضي"، وهو ما اعتبره تعمد للإساءة له واشتعل الخلاف بينهما خاصة بعد تدوينة للشاعر الغنائي قال فيها:"أنا من رأيي تروحي ترفعي أثقال وتعملي ملعب وتجمعي الأبطال فهمنا إنه عقلك صار على قدك.. بس ما فهمنا شو شغلة اللي حدك.. في حدا يجاوب عـ السؤال؟"، واختتم أحمد ماضي منشوره بـ كلمة " قريباً" دون توضيح مقصده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار