أحمد سعد يرد على سخرية سمية الخشاب من إطلالته في السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
أحمد سعد يرد على سخرية سمية الخشاب من إطلالته في السعودية

علق الفنان أحمد سعد على سخرية طليقته الفنانة سمية الخشاب من إطلالته في الحفل الذي أحياه في جدة بالمملكة العربية السعودية وتعرض على إثرها لانتقادات عديدة بسبب كونها إطلالة تحمل طابعاً نسائياً كما وصفها البعض.

أحمد سعد يعلق على سخرية سمية الخشاب

وأوضح أحمد سعد خلال حفل توزيع جوائز ميدل إيست ميوزك أورد MEMA أنه من المؤكد أن سمية الخشاب لا تتصيد له الأخطاء، وأن هجوم الجمهور عليه كان من أجل مصلحته.

وأضاف أحمد سعد: "سمية الخشاب تقول اللي هي عايزاه، وكل واحد يقول اللي هو عايزه وهما كلهم جمهوري وكلهم ناس عايزين مصلحتي، وإنها ترقص على أغنيتي أكيد هي بتحب تشجعني دايماً وأكيد بتحبّلي الخير وإني أكون ناجح، وأكيد الناس مش عايزة تصطاد ليا الأخطاء، كلهم عايزنّي أبقى أحسن وبقيت بالفعل".

وحول الانتقادات التي تعرض لها من الجمهور، اعتبر أحمد سعد أن ذلك يعد نوعاً من الحب موجهاً الشكر لكل من هاجمه لأنه أشعره بأنه فرد من أسرته.

وتابع قائلاً: "أنا بشكر كل الناس اللي هاجمتني، لأنهم شايفين إني فرد من أسرتهم وواحد منهم ومارضيوش عليا كده إني ألبس حاجة وحشة، حسيت إني جوا كل بيت وجوا كل أسرة، مش هظهر كده تاني، ولو في حاجة شبك هخيطها أنا على أيدي".

ولفت إلى أنه ليس لديه إصرار على الخطأ، قائلاً: "الناس شايفنِّي في حتة تانية وجوا بيوتهم وأسرتهم، ياما ناس لبست كده ولبست حاجات تانية، ولكن أنا فعلاً مش من الناس اللي بتصر على الحاجات الغلط، وبطلع أقول أنا غلط طالما معجبهمش"

سمية الخشاب تسخر من ملابس أحمد سعد

يذكر أن سمية الخشاب نشرت تدوينة بالتزامن مع حالة السخرية من ملابس أحمد سعد، وذلك عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة: "وأنا أقول لبسي راح فين"، دون أن توضح المقصود من حديثها.

وربط البعض بين تلك التدوينة وظهور أحمد سعد بإطلالة وصفها البعض بالنسائية لاعتماده على بلوزة سوداء بتصميم الذراعات الشفافة ووضع حلق في أذنه خلال حفله في المملكة العربية السعودية.

وتفاعل متابعو سمية الخشاب مع تدوينتها، وركزت التعليقات على السخرية من إطلالة أحمد سعد، بينما دعاها البعض إلى عدم توجيه تلك الرسائل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار