سمية الخشاب تسخر من ظهور أحمد سعد بملابس خليجية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
سمية الخشاب تسخر من ظهور أحمد سعد بملابس خليجية

سخرت الفنانة سمية الخشاب مرة أخرى من طليقها الفنان أحمد سعد بسبب ظهوره بالملابس الخليجية التقليدية في أحدث فيديو كليب له "هلا بيك يا مدلع".

سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد

ونشرت سمية الخشاب تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع X تعليقاً على ملابس أحمد سعد قائلة: ""لا مش كده يا طويل العمر"، مع وجه تعبيري "إيموجي" ساخر.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تسخر فيها سمية الخشاب من أحمد سعد وملابسه حيث علقت من قبل على ظهوره في حفله ضمن موسم جدة بسترة دون أكمما وتوب من الشبك والشفاف معلقة: ""وأنا أقول لبسي راح فين".

وتفاعل متابعو سمية الخشاب مع تدوينتها، وركزت التعليقات على السخرية من إطلالة أحمد سعد، بينما دعاها البعض إلى عدم توجيه تلك الرسائل

أحمد سعد يرد على سخرية سمية الخشاب

ورداً على سخرية سمية الخشاب، علق أحمد سعد مؤكداً أنها من المؤكد لا تتصيد له الأخطاء من أجل التعليق عليه معتبراً أن هجوم الجمهور عليه كان من أجل مصلحته.

وأضاف أحمد سعد: "سمية الخشاب تقول اللي هي عايزاه، وكل واحد يقول اللي هو عايزه وهما كلهم جمهوري وكلهم ناس عايزين مصلحتي، وإنها ترقص على أغنيتي أكيد هي بتحب تشجعني دايماً وأكيد بتحبّلي الخير وإني أكون ناجح، وأكيد الناس مش عايزة تصطاد ليا الأخطاء، كلهم عايزنّي أبقى أحسن وبقيت بالفعل".

وحول الانتقادات التي تعرض لها من الجمهور، اعتبر أحمد سعد أن ذلك يعد نوعاً من الحب موجهاً الشكر لكل من هاجمه لأنه أشعره بأنه فرد من أسرته.

سمية الخشاب وأحمد سعد

يذكر أن سمية الخشاب وأحمد سعد تزوجا في أكتوبر عام 2017 وأعلنا طلاقهما في مارس عام 2019، بعد أزمات متتالية بينهما واتهامات بالاعتداء عليها، ودخل أحمد سعد القفص الذهبي مجدداً في عام 2021 مع عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني ورزق بطفلين حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار