هل تمهد سمية الخشاب لإعلان زواجها من أحمد سعد بشكل رسمي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017
هل تمهد سمية الخشاب لإعلان زواجها من أحمد سعد بشكل رسمي؟

يبدو أن الفنانة سمية الخشاب شعرت بالخطأ عندما أصرت على عدم إعلان زواجها من المطرب أحمد سعد، خاصة بعد ظهورهما المتكرر الفترة الأخيرة في المناسبات الاجتماعية والعامة.

في بداية انتشار خبر زواج سمية الخشاب وأحمد سعد، عن طريق ريم البارودي طليقته، خرج الثنائي ونفيا الأمر تماماً، وأكدا أن ما يجمعهما ما هو إلا تتر مسلسل "الحلال" الذي تقوم ببطولته سمية الخشاب.

وبعد فترة قصيرة، ظهر الثنائي مرة أخرى في مناسبة تخص عائلة أحمد سعد، حتى أن سمية الخشاب تتواجدت في منزل العائلة، ليعود خبر الزواج إلى السطح مجدداً، بينما تصر سمية على النفي.

شاهدي أيضاً: شاهدوا الصورة التي حذفتها سمية الخشاب بعد رسالتها الرومانسية لأحمد سعد

لم يهدأ الأمر كثيراً، حتى تظهر سمية الخشاب في حفل أحياه أحمد سعد في محكى القلعة، لتعود وتسافر معه إلى تونس، بل وصل الأمر إلى أن أحمد سعد شارك جمهوره بصورة جمعته معها في تونس، وعلق بكلمات رومانسية عليه، لترد عليه سمية الخشاب بصورة أخرى وكلمات مماثلة، لكنها عادت وحذفتها.

ورغم نفي الثنائي لخبر زواجهما، وإصرارهما الشديد على أن ما يربط بينهما ما هي إلا علاقة صداقة عائلية، لكن ظهورهما المتكرر في الفترة الأخيرة، ينم على أن هناك تمهيداً لإعلان زواجهما بشكل رسمي أمام جمهورهما، خاصة وأن ظهورهما سوياً الفترة الأخيرة أصبح مبالغ فيه، تحديداً بعد حضورهما  افتتاح أحد مراكز التجميل، وظهورهما في جيمع الصورة سوياً، غير مبالين بالنقد الذي سيطولهما.

كل ما سبق يؤكد أن هناك تمهيداً لخبر سنسمعه قريباً وهو الإعلان الرسمي لزواج أحمد سعد وسمية الخشاب.

أحمد سعد وسمية الخشاب في تونس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار