أحمد خميس يعلن حمل مشاعل الشحي في مولودها الأول: وهذا ما تمناه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
أحمد خميس يعلن حمل مشاعل الشحي في مولودها الأول: وهذا ما تمناه

زف الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، خبر حمل زوجته الإعلامية مشاعل الشحي إلى الجمهور، بعد أن تعرضت لأزمة صحية مؤخراً، متمنياً أن تنجب زوجته ابنة له.

أحمد خميس يعلن حمل مشاعل الشحي

وكشف أحمد خميس عن حمل مشاعل الشحي بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ترتدي جلباب منزلي وتسيير بخطوات بطيئة وبطن منتفخ قليلاً لكن سرعان ما تم حذف مقطع الفيديو.

وبنشر أحمد خميس خبر حملها كان هذا إعلاناً ضمنياً بتوقف الثنائي مشاعل الشحي وزوجها عن إثارة الجدل الذي أثاروه من قبل حول حقيقة حملها.

وعلق أحمد خميس على صورة لمشاعل الشحي قائلاً عبر حسابه في "إنستغرام"، قال فيه: "اللهم ارزقني بنت واجعلها تقية ذكية ليس في خلقها زيادة ولا نقصان واجعل عاقبتها إلى خير.. يارب تكون بنت".

وعلى عكس أمنية أحمد خميس، نشرت مشاعل الشحي صورة لها عبر حسابها على إنستغرام متمنية أن تجنب صبي، معلقة عليها: " اللهم ارزقني صبيًّا".

أزمة مشاعل الشحي الصحية والإنجاب

ومنذ مارس الماضي تعرضت مشاعل الشحي لوعكة صحية شديدة استمرت لمدة 3 أشهر بعد أن خضعت لعمليتين جراحيتين في العمود الفقري إثر نزيف داخلي.

وبعد فترة خرجت  مشاعل الشحي  من المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت في خضوعها لعملية جراحية، لتكشف الإعلامية الإماراتية تطورات حالتها الصحية في مقطع فيديو وجهت فيه رسالة إلى جمهورها.

وقالت مشاعل الشحي في فيديو كشفت فيه عن تطورات حالتها الصحية: "الحمد لله أنا خرجت من المستشفى واليوم ردة للبيت وهكمل علاج في البيت، عندي علاج طبيعي وعلاج وظيفي، وإن شالله الأيام الجاية أكون أقوى من الأول".

وكشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي أنها أصرت على كتابة وصيتها بعد أن ابلغها الأطباء بضرورة خضوعها إلى عملية جراحية دقيقة في ظهرها.

وقالت مشاعل الشحي إنها كانت تشعر بأن نجاح العملية غير مضمون مما جعلها تصر على كتابة الوصية بسبب مشاعر الخوف التي تملكتها.

وعبر خاصية ستوري بتطبيق إنستجرام نشرت مشاعل الشحي صورة لها وعلقت عليها قائلة: "قعدت ابكي في ممر المستشفى، وكتبت وصيتي لأني كنت خائفة ولا أعرف ما نسبة نجاح العملية

وأوضحت مشاعل الشحي أنها أصبحت بخير وأنها سألت طبيبها حول مسألة الإنجاب، فأكد لها أن وضعها الصحي لن يؤثر في الحمل، وستتمكن من إنجاب الأطفال بشكل طبيعي، إذا كتب الله لها ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار