بطريقة طريفة: أحمد فهمي يرد على شائعات انفصاله عن زوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
بطريقة طريفة: أحمد فهمي يرد على شائعات انفصاله عن زوجته

شارك الفنان المصري أحمد فهمي، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، رده على الشائعات التي انطلقت مؤخراً والتي تُفيد بانفصاله عن زوجته.

أحمد فهمي يرد على شائعات انفصاله

عبر إنستغرام، رد أحمد فهمي على شائعات حدوث الانفصال بينه وبين زوجته بطريقة طريفة، حيث شارك صورة تجمعه بزوجته وأرفقها بتعليق قال خلاله: "ومن شر حاسد إذا حسد"، وهو ما يُمثل نفياً لما تم تداوله من شائعات.

أحمد فهمي

كان أحمد فهمي قد أعلن سابقاً  عن مساندته للشعب الفلسطيني في أزمته الحالية التي بدأت منذ أكتوبر الماضي بعد الهجوم الذي شنّه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك من خلال تبرعه بإيرادات وأرباح مطعمه الخاص لشهر أكتوبر الماضي لصالح الهلال الأحمر المصري، للمساهمة في المساعدات التي يوجهها للشعب الفلسطيني.

يُذكر أن مسلسل "ألفريدو" كان آخر الأعمال الفنية التي شارك بها أحمد فهمي، والذي شارك في بطولته أيضاً الفنانة إلهام شاهين، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، وجاء من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار. أما عن أحدث أعمال فهمي والتي روجت لها منصة "شاهد" مؤخراً فهي مسلسل "بين السطور" والذي يشارك في بطولته: صبا مبارك، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز. ويأتي المسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار