أحمد العوضي يكشف عن موقفه من العمل مع فنانة لها عداوة مع زوجته

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
أحمد العوضي يكشف عن موقفه من العمل مع فنانة لها عداوة مع زوجته

كشف الفنان المصري أحمد العوضي، عن موقفه من العمل مع أي فنانة على خلاف أو عداوة مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز. وذلك خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري".

أحمد العوضي يُعلن عن رفضه العمل مع فنانة لها عداوة مع زوجته

خلال تصريحاته، استبعد العوضي إمكانية تعاونه في عمل فني مع فنانة لديها خلاف مع زوجته، قائلاً: "لحد النهاردة ماشوفتش ياسمين عندها خلاف مع حد".

ورد العوضي على سؤال حول موافقته على القيام ببطولة عمل فني أمام ممثلة على خلاف مع ياسمين عبد العزيز، قائلاً: "مش هشتغل طبعاً، هبدي الشغل على مراتي؟ دي أصول!".

احمد العوضي ياسمين عبد العزيز

شارك أحمد العوضي مع زوجته ياسمين عبدالعزيز في عملين، هما "اللي ملوش كبير" و"ضرب نار"، مُضيفاً أنهما قررا الانفصال فنياً لبعض الوقت. وذلك لكي يعطيا فرصة لنفسيهما ليشاركا في الأفلام التي يريدان الانضمام لها.

وعن سبب اعتذاره عن مسلسل سره الباتع قال أحمد العوضي: "احتراماً للكلمة اللي قولتها لياسمين عبد العزيز إني هقدم معاها مسلسل، اعتذرت عن سره الباتع.. ولكن مارفضتش المسلسل كمسلسل أنا احترمت كلمتي اللي قلتها لياسمين، ولما جت الفرصة إني أتعاون مع خالد يوسف في فيلم، قدمته مباشرة".

أما عن تكرار شائعة انفصاله عن زوجته، قال أحمد العوضي: "الإشاعة دي بتطلع كل يوم، ممكن حد عايز يعمل ريتش لصفحة معينة". وأضاف: "ارتباط ياسمين بعوضي أكيد مش هيضايق حد، وارتباطنا لم يضرني ولا حد يقدر يضرني". وتابع: "أنا كل اللي يهمني ياسمين نفسها مع عوضي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار