ديالا مكي تغازل أحمد فلوكس في عيد ميلاده.. والأخير يرد بتعليق رومانسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020
ديالا مكي تغازل أحمد فلوكس في عيد ميلاده.. والأخير يرد بتعليق رومانسي

غازلت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي حبيبها الفنان المصري أحمد فلوكس وخصته بمنشور مميز عبر حسابها على "تويتر" بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده، مما دفع الأخير للرد علناً بتعليق رومانسي.

ديالا مكي تغازل أحمد فلوكس في عيد ميلاده

ونشرت ديالا مكي تغريدة عبر حسابها على "تويتر" تضمنت لقطة من أول لقاء جمعها بحبيبها المصري، حيث علقت عليها بقولها: "في عيد ميلادك، نعود لأول مرة قابلنا بعض، عيد ميلاد سعيد"، ليقوم أحمد فلوكس بإعادة نشر المقطع عبر حسابه على "انستقرام" بتعليق رومانسي كتب فيه: "أنا أحبك".

في عيد ميلادك، نعود لأول مرة قابلنا بعض، عيد ميلاد سعيد

خطوبة ديالا مكي وأحمد فلوكس

وكان أحمد فلوكس قد أعلن بشكل صريح عن ارتباطه عاطفياً بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي، موضحاً أنه ينتظر فقط عودة حركة الطيران حتى يسافر إلى لبنان ويخطبها رسمياً من عائلتها، وذلك من خلال تعليق له على أحد منشوراتها عبر "انستقرام".

وقد أشعلت  قصة حب ديالا مكي وأحمد فلوكس الأجواء مؤخراً بعد أن رصدت العديد من التقارير التعليقات الرومانسية المتبادلة بينهما، قبل أن تعلق الإعلامية اللبنانية على الأمر بشكل صريح بتغريدة عبر تويتر، كتبت من خلالها: "لوضع حد لكل هذه الشائعات، هو أطيب وأجمل رجل أنا قابلته، أنا عادة امتنع عن الحديث عن تلك الأمور عبر السوشيال ميديا ولكن وجب عليا ذلك".

وكان أول لقاء جمع بين ديالا مكي وأحمد فلوكس، من خلال استضافة الإعلامية اللبنانية للنجم المصري عبر لقاء تليفزيوني عام 2017، إلا أن الطرق باعدت بينهما، حيث أعلن الأخير منذ نحو عام عن زواجه من الفنانة هنا شيحة، قبل أن يتم إعلان الطلاق بعد حوالي شهر واحد فقط من زواجهما، وبعدها بأشهر التقى الثنائي مكي وفلوكس من جديد لتشتعل شرارة الحب بينهما.

من هي ديالا مكي؟

وُلدت ديالا مكي لأم إيرانية ولدت عام 1981، وهي تعمل مذيعة عبر شاشة دبي منذ عام 2005، وتشارك في تقديم برنامج The Insider بالعربي، وهي خريجة الجامعة الأمريكية في بيروت وحصلت على بكالوريوس في الآداب والإعلام ثم نالت درجة الماجيستير في العلاقات الدولية.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار