أحمد فهمي يرفض الحديث عن أسباب فشل زيجاته السابقة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
أحمد فهمي يرفض الحديث عن أسباب فشل زيجاته السابقة

رفض الفنان أحمد فهمي التعليق على أسباب فشل زيجاته السابقة خاصة أنهن متزوجات حالياً ومن عائلات محترمة يكن لهم الاحترام، معتبراً أن ذلك لا يعد من صفات الرجل.

أحمد فهمي يرفض الحديث عن زيجاته السابقة

وأوضح الفنان أحمد فهمي في لقاء له في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس أن جميع زوجاته السابقات محترمات ومن عائلات محترمة، كما أنهن تزوجن حاليا من أشخاص محترمين رافضاً الحديث عن أسباب فشل العلاقة بينهم، وأنه وليس من الرجولة أن يتحدث عنهن بأي شكل ولا أن يتطرق لتفاصيل حياتهن الشخصية.

ورداً على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة البرنامج: "اتجوزت كتير علشان بتزهق بسرعة؟، رد أحمد فهمي قائلاً:" الزهق مش من الجوازات الكثير، لكن بيكون من السفر ولعب كورة، وكل زوجاتي السابقات محترمات ومن عائلات كبيرة ومتجوزين رجالة محترمة ومش من الرجولة إني أتكلم في الموضوع ده نهائي".

وعبر عن استيائه من تكرار تداول الشائعات حول أسباب انفصاله في زيجاته السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن تلك الأمور شخصية ولا يحق لأي شخص أن يعرف مثل هذه الأمور، مشيراً إلى أن البعض يحاول تخمين الأسباب بتداول أشياء غير حقيقة عبر السوشيال ميديا خاصة أن الصورة الكاملة ليست واضحة للجمهور.

وتابع معلقاً بسخرية: "الوسط الفني لو كان فيه سوشيال ميديا زمان كانت تبقى مصايب".

أحمد فهمي يرد على شائعات انفصاله عن هنا الزاهد

وتعليقاً على تكرار شائعات انفصاله عن هنا الزاهد، أوضح أن الأمر يرتبط أيضاً بأنه كان له تجارب زواج سابقة، وبالتالي يرى البعض أنه لن يُكمل زيجته مرة أخرى.

وأكمل: "هنا عارفة شخصيتي، عارفة إنها مش متجوزة أبو تريكة.. هي عارفة إني شخصية جدلية وسيرتي بتيجي على طول، علشان كده نقفل على نفسنا ونعيش حياتنا ويكون قرارنا من دماغنا".

وتابع: "أي اتنين فنانين متجوزين بيكون خبر انفصالهم حلو وهيعمل تريند وهيبيع".

أحمد فهمي يكشف معاناته مع المرض

ولفت أحمد فهمي إلى استمرار معاناته من بعض مضاعفات مرضه الأخير في المريء وخضوعه لأكثر من عملية جراحية خلال الفترة السابقة.

وأضاف قائلا: "لحد دلوقتي الموضوع تاعبني واتعلمت من تجربة المرض إن مفيش حاجة بتفضل على حالها الموضوع اللي أنت فيه وفاكر أنه حاجة ضامنها لأن المرض بيغير وبيخليك تحس بالنعمة".

وتابع:  والمرض خلاني اهدى، لأن مهما عيشنا هنعيش قد اللي عشته، أنا عندي 40 سنة أكيد مش هعيش مثلهم تاني".

وأبدى أحمد فهمي تعجبه من إخفاء بعض النجوم أعمارهم وأكد أنه لا يخشى الموت لكن يخشى المرض لأن المرض يضعف الإنسان.

زيجات أحمد فهمي

يذكر أن الفنان أحمد فهمي تزوج للمرة الأولى من شهد رمزي شقيقة الفنان شريف رمزي وانفصل عنها فهمي بعد فترة زواج لم تستمر طويلا.

وتزوج أحمد فهمي من منة حسين فهمي، واستمرت الزيجة 3 سنوات قبل أن ينفصلا

وتزوج حالياً الفنانة هنا الزاهد والتي علقت من قبل أنه لا يعنها ما حدث في السابق وأن زيجات أحمد فهمي السابقة لا تعنيها وأن أهم شيء بالنسبة لها هو التفاهم بينهما، وأهلها ليسوا قلقين من هذا الأمر لأنهم تعرفوا على أحمد عن قرب.

وروت هنا موقفا تعرضت له عندما استوقفتهما سيدة عجوز وحذرتها من الزواج من أحمد فهمي قائلاة "أوعي تتجوزيه دة بيتجوز كتير" وقالت إننا بادلناها المزاح على الرغم من أن أحمد فهمي كان غاضبا من كلماتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار