رامز جاب من الآخر: كهربا يرفض الحديث وينسحب من الاستوديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
رامز جاب من الآخر: كهربا يرفض الحديث وينسحب من الاستوديو

استضاف الفنان رامز جلال، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي المصري، وعبدالله السعيد، لاعب النادي الزمالك المصري، خلال حلقة اليوم ببرنامج "رامز جاب من الآخر".

كهربا ينسحب من برنامج رامز 

في البداية تحدث رامز مع كهربا عن انتقاله من نادي الزمالك للنادي الأهلي وكواليسها، كما قال له ماذا يتمنى لمجدي عبد الغني فدعا عليه وقال إنه ينتظر أن يحصل على حقه منه في الدنيا والآخر، ويأتي ذلك بسبب أزمة محمود كهربا مع نادي الزمالك حيث انتشرت أنباء في ذلك الوقت أن مجدي عبد الغني تسبب في غرامة مالية كبيرة لكهرباء وهو من ضمن أبرز أسباب فسخ عقده مع نادي الزمالك.

عبد الله السعيد ومحمود كهربا في رامز جاب من الآخر 

من جانبه نفى عبد الله السعيد تركه لنادي الزمالك والانتقال لنادي الأهلي مقابل مبلغ 40 مليون جنيه مصري، أما عن المقلب فظل عبد الله السعيد متماسكاً وهو الأمر الذي لم يقدر عليه كهربا وظل يسب رامز وبعد انتهاء المقلب قام بضرب أحد فريق التصوير الذي يحمل كاميرا وترك رامز وانسحب من الاستوديو.

ونصح عبد الله السعيد رامز بعدم الاقتراب من كهربا حتى لا يقوم بضربه لذلك اضطر رامز أن يختم الحلقة بنفسه بدون الضيوف بسبب ما فعله كهربا في الاستوديو.

تفاصيل حلقات برنامج رامز جاب من الآخر 

يُذكر أن الفنان رامز جلال كان قد استضاف مؤديين المهرجانات المصريين كزبرة وحمو بيكا في حلقة مساء أمس، وهي الحلقة التي أثارت غضب كزبرة منه كثيراً، وفي حلقة سابقة استضاف الفنانة اللبنانية بطلة مسلسل كريستال باميلا الكيك، والنجمة السورية بطلة مسلسل الخائن مرام علي.

يعرض برنامج رامز جاب من الآخر بشكل يومي طوال شهر رمضان المبارك خلال قناة mbc مصر وذلك عقب أذان المغرب في تمام الساعة 6 مساءً.

كما ترتكز فكرة البرنامج على أن رامز جلال في كل حلقة يستضيف عدد كبير من الفنانين والمشاهير العرب ولكن يجب أن يكون بشكل كبير الضيفان على خلاف ويحاول رامز أن يصلح بينهما من خلال مقالبه المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار