كريم فهمي يعاني من الحسد ويكشف الأسباب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
كريم فهمي يعاني من الحسد ويكشف الأسباب

أكد الفنان كريم فهمي على معاناته مع الحسد، خاصةً بعد عدة حوادث متلاحقة تعرض لها مؤخراً على فترات متقاربة، جعلته يتساءل عن السبب وراء ذلك.

معاناة كريم فهمي مع الحسد

بعد إصابته مؤخراً في يده أثناء ممارسة الرياضة، كشف كريم فهمي في لقاء عبر ET بالعربي إنه يخاف من الحسد، خاصةً أنه مذكور في القرآن.

وعن أسباب إصابة يده، أوضح أنه تعرض لها أثناء ممارسة بعض التمارين في صالة الألعاب الرياضية بعد وصوله إلى أبو ظبي، مما سبب له تمزق في اليد اليمنى.

حوادث كريم فهمي

على الرغم من شدة تلك الإصابة، إلا أنها ليست الوحيدة التي تعرض لها في الآونة الأخيرة، وإنما تعرضت ابنته نعومي أيضاً لكسر في اليد، بالإضافة إلى تحطيم سيارته الخاصة في حادث، فضلاً عن سرقته مكتبه.

وهو ما أكده بنفسه في منشور عبر حسابه على موقع فيسبوك، حيث كتب: "من فترة عربيتي السواق عمل بيها حادثه total loss، وبعدها العربيه الثانية جابت كونترول يونيت، وبعدها بكام يوم يد بنتي نعومي اتكسرت".

منشور كريم فهمي عن الحسد

 تابع موضحاً أزماته مع الحسد: "وبعدها بكام يوم المكتب بتاعي اتسرق، وامبارح إيدي حصلها تمزق شديد جداً، أنا بقول دايماً الحمدلله، بس أموت وأعرف مين اللي مركز معايا".

خوف كريم فهمي من الحسد

أوضح كريم فهمي كذلك أن خوفه من الحسد هو ما يمنعه في كثير من الأحيان من مشاركة صور رومانسية مع زوجته، أو حتى صورة عائلية لهما مع ابنتهما نعومي.

تابع موضحاً أنه في كل مرة كان ينشر صورة له مع زوجته على السوشيال ميديا، كانت تنشأ بينهما خلافات في نفس اليوم، مؤكداً أن ذلك كله بسبب الحسد.

كريم فهمي في معرض أبوظبي للكتاب

جدير بالذكر أن كريم فهمي يناقش حالياً كتابه "مملكة الموت" ضمن فعاليات معرض الكتاب بأبو ظبي، حيث حرص على دعوة جمهوره بأبو ظبي لحضور هذه المناقشة.

الرواية التي صدرت في شهر فبراير الماضي حظيت بتفاعل عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على تهنئة كريم فهمي على خطوته الجديدة في الكتابة، وعلى رأسهم شقيقه أحمد فهمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار