أحمد فهمي يثير الجدل حول تجدد أزمته مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
أحمد فهمي يثير الجدل حول تجدد أزمته مع محمد رمضان

تسبب تعليق من الفنان أحمد فهمي على سؤال وجه له عن محمد رمضان في جدل جديد حول عودة الخلاف بينهما مرة أخرى بعد  أن عُقدت جلسة صلح بينه وبين محمد رمضان بعد مقاطعة بينهما استمرت نحو العام حيث كان مع هذه المقاطعة هجوم غير مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أحمد فهمي يثير الجدل حول علاقته بمحمد رمضان

وظهر أحمد فهمي في برومو لقاء تلفزيوني له ووجهت له مقدمة البرنامج سؤالاً حول موقفه من متابعة الفنان محمد رمضان، على مواقع التواصل بقولها: "عامل فولو ولا بلوك لمحمد رمضان؟"، ليجيب فهمي: "بعمل فولو لأصحابي بس".

إجابة أحمد فهمي أثارت الجدل حول تجدد الازمة بينه وبين محمد رمضان بعد أن تم الصلح بينهما في عزاء والدة زوجة الأخير، حيث حضر فهمي لتقديم واجب العزاء، مما دعا عدداً كبيراً من الجمهور لاعتبار ذلك بداية لإزالة الخلافات بين النجمين.

تفاصيل الأزمة بين محمد رمضان وأحمد فهمي

وكان بداية الأزمة عندما هاجم أحمد فهمي، محمد رمضان، بعد أن شارك فيديو من غرفة عمليات سخر فيه من الطيار أشرف أبواليسر الموقوف بسببه.
 
وكتب محمد رمضان على الصورة: "الدكتور اللي صورني اتوقف عن العمل"، فرد عليه فهمي بتعليق ساخر حيث قال:" "الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا ايه ".
بعدها قام محمد رمضان بالرد بطريقة غير مباشرة حيث نشر فيديو من مسلسل "نسر الصعيد" وعلق عليه "انت حاشر دماغك ليه".
وسخر أحمد فهمى من محمد رمضان ورد على بوست نشره الفنان محمد ثروت الذي قال "تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنة.
وعلق فهمى على منشور ثروت قائلاً :"لا الفوازير صعب أرشح حد بعد نيللى وشريهان لكن البواسير ممكن أرشح حد يا معلم ثروت"، ليُمازح ثروت قائلاً "بس لو عملها حقيقى حيبقى أمبر وان".

وفي لقائه مع برنامج ET بالعربي، كشف أحمد فهمي كواليس الصلح مع محمد رمضان مشيرا إلى أن الصلح تم بينهما إلا أنهما لم يتقابلا وجها لوجه حتى الآن ويدور الحديث بينهما من خلال الرسائل فقط.

وقال فهمي "إحنا إخوات في الأول والآخر، وأنا ورمضان علاقتنا جيدة"، مضيفا "ماحدث سخونية كلام وإحنا غلطنا إننا تجاوزنا في بعض على السوشيال ميديا، أنا مغلطتش فيه فنيا ولا هو، وإحنا إخوات في الآخر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار