حسين فهمي يضع بوسي شلبي في موقف محرج ويرفض التصوير معها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
حسين فهمي يضع بوسي شلبي في موقف محرج ويرفض التصوير معها

أحرج الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الإعلامية بوسي شلبي خلال تواجدهما على السجادة الحمراء لحفل افتتاح المهرجان في دورته الـ 44.

حسين فهمي يحرج بوسي شلبي

وظهر حسين فهمي أثناء التقاط الصور مع زوجته على السجادة الحمراء قبل أن تحضر بوسي شلبي وتطلب منه التقاط صورة معه، إلا أنه تجنب ذلك.

ورفض حسين فهمي التقاط الصور مع بوسي شلبي وغادر السجادة الحمراء مسرعاً إلا أنها لحقت به للحديث معه، وبعد مغادرتها عاد من جديد لاستكمال التقاط الصور مع زوجته.

وكان حسين فهمي أول الواصلين على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت بوسي شلبي على السجادة الحمراء ترتدي فستاناً طويلاً بصحية الكب باللون الجولد اللامع، وزينت الفستان بالريش عند منطقة الصدر باللون البنفسجي.

واعتمدت بوسي شلبي على مكياج قوي بدرجات الموف للتناسب مع إطلالتها، بأيدي خبيرة التجميل دينا الكاشف، واختارت أن تترك شعرها القصير منسدلًا على كتفها.

حسين فهمي يضع بوسي شلبي في موقف محرج ويرفض التصوير معها

ونسقت الإعلامية بوسي شلبي مع الإطلالة مجوهرات ماسية رقيقة عبارة عن أسواره وخواتم، وأقراط، وحرصت على مشاركة الجمهور لتلك الإطلالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

بدأ اليوم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، والذي سيستمر فعالياته حتى يوم 22 من نوفمبر الجاري بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الفنان حسين فهمي، وبحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وخلال حفل الافتتاح سيتعرض فيلم "The Fabelmans "للمخرج ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

الأفلام المشاركة في الدورة الجديدة 97 فيلما طويلا و18 فيلما قصيرا و10 أفلام كلاسيكية، بينما يصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى نحو 30 عرضا وهناك 57 عرضا ضمن العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويصل عدد الدول المشاركة في المهرجان إلى نحو 52 دولة.

ويشهد المهرجان لأول مرة عرض النسخ المرممة من فيلمي يوميات نائب في الأرياف لتوفيق صالح وأغنية على الممر للمخرج علي عبدالخالق، بقسم كلاسيكيات القاهرة، ضمن مشروع للحفاظ على أرشيف السينما المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار