شهاب ملح إنستقرام يسخر من شكل مروة راتب بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
شهاب ملح إنستقرام يسخر من شكل مروة راتب بدون فلتر

سخر شهاب ملح إنستقرام من ملامح مروة راتب بدون فلتر ليستكمل بذلك مشهور منصات التواصل الاجتماعي تنمره على الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات والذي كان سبب في أزمة حادة بينهما وصلت حد ساحات القضاء.

ونشر شهاب ملح إنستقرام صورة لمروة راتب قبل وبعد استخدام الفلتر ساخراً من تغير ملامحها وشكل بشرتها، وذلك بعد رد فعل مفاجئ من الفاشنيستا الشهيرة على محاولة اعتذاره لها.

شهاب ملح إنستقرام يسخر من مروة راتب

ونشر شهاب ملح إنستقرام صورة لمروة راتب بدون فلتر أبرزت تغير شكل ملامحها وبشرتها مقارنة بما تظهر به باستخدام الفلتر ووضع تعليق شارك فيه الجمهور بتساءل عن رأيه وهو ما اعتبره المتابعون رد فعل على رفض مروة راتب لاعتذاره ووضعه في موقف محرج.

وتأتي سخرية شهاب ملح إنستقرام من مروة راتب بعد مقطع فيديو فاجأ فيه الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بتواجده في شوارع أسطنبول محاولاً الاعتذار لها، إلا أنها رفضت بشدة مؤكدة على أن ما يقوم به ما هو إلا تمثيلية لجذب عدد أكبر من المشاهدات.

مروة راتب بدون فلتر

وخلال الساعات الماضية وجهت مروة راتب رسالة حادة لشهاب ملح إنستقرام وهو ما رد عليه مشهور منصات التواصل الاجتماعي بنشر صورة لها قبل وبعد استخدام الفلتر، وفي رسالتها قالت مروة راتب: "أبغي هدوء أنا شادة من السوشيال ميديا والناس والزحمة، أعطوني وقتي أبغي أنسى إني مشهورة، هذا يتلصق علشان شهرة وهذا يطلع على قفايا، وهذا يشتم علشان شهرة، كل حد ينهش في مروة راتب والكل يبغى يطلع على ظهر مروة راتب كرهتوني في الشهرة".

 وأضافت الفاشنيستا السورية باكية: "من وين طلع لي الزفت ما أعرف، حد دافع لشهاب ملح إنستقرام علشان يكرهني في عيشتي! أنا مستعدة أدفع لك أكتر بس حل عني، إيش تبغي، أنا عمري ما حاربت إنسان عمري ما ضريت أحد ولا غلطت فيه، أنا أكتر واحدة حقدوا عليها وحاربوها وحسدوها حاولوا يثيرون الرأي العام ضدي، حاولوا يأذوني في بيتي وأهلي وشغلي، وأنا أكتر واحدة مسالمة ومعتمدة على نفسي".

تنمر شهاب ملح إنستقرام على مروة راتب

يبدو أن شهاب ملح إنستقرام سيستفز مروة راتب لمقاضاته مجدداً، بعد الصورة التي تنمر  فيها على مروة راتب مستكملاً بذلك سخريته من مواصفاتها الشكلية والتي كانت سبب في أزمة حادة بينهما.

 يذكر أن سبب أزمة مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام هو سخريته من شكل خصرها، ونشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو له ولجدته يسخران فيها من خصر الفاشنيستا المقيمة في الإمارات مستخدمين مجموعة من الحشوات وهو ما ردت عليه مروة راتب قانونياً ليحاول بعدها شهاب ملح إنستقرام التوسل لها بطرق مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار