أحمد فهمي يُعلن عن مسابقة لمتابعي "سفاح الجيزة" عبر إنستغرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
أحمد فهمي يُعلن عن مسابقة لمتابعي "سفاح الجيزة" عبر إنستغرام

أعلن الفنان المصري أحمد فهمي عن مسابقة لمتابعي مسلسله الجديد "سفاح الجيزة"، الذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد  Vip، والذي تمكن من تحقيق نجاح كبير منذ بداية عرضه.

مسابقة لمتابعي "سفاح الجيزة"

عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نشر أحمد فهمي مقطع مُصوّر من مسلسله "سفاح الجيزة"، وأرفقه بتعليق قال خلاله: "نفسك تكسب صينية بطاطس سفاح الجيزة في المسلسل، رد على سؤال المسابقة وقولنا يا ترى إيه اللي هيحصل لجابر في آخر حلقة؟".

جاءت تعليقات المتابعين ساخرة، فقال أحد المتابعين:" هيتوب ويفتح مطعم يسميه طباخ الجيزة". كما أعرب بعض المتابعين عن إعجابهم بأداء فهمي الفني، فقال أحد المتابعين: "فنان وخطواتك ثابتة ما شاء الله".

أحمد فهمي يُعلن عن مسابقة لمتابعي "سفاح الجيزة" عبر إنستغرام

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة يأتي من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، صلاح عبد الله، سارة خليل، هايدي خليل، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صلاح العزب.

تدور أحداث مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي يتصدر محركات البحث على غوغل ومنصات التواصل الاجتماعي، مستندة على وقائع حقيقية جرت في عام 2020 في محافظة الجيزة بمصر. خلال مشاهد المسلسل، يقوم فهمي بتجسيد شخصية السفاح، فيُقدّم دور "قذافي" بتركيبته شديدة التعقيد وجرائمه المتعددة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار