موجة سخرية من داليا شوقي بسب بمشهد في سفاح الجيزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
موجة سخرية من داليا شوقي بسب بمشهد في سفاح الجيزة

انقسمت آراء المتابعين حول أداء الفنانة داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة، حيث تعرضت لموجة من السخرية بسبب مشهد لها في الحلقة السادسة واعتبر البعض المشهد كوميدي في الوقت نفسه دافع عنها البعض.

سخرية من داليا شوقي في سفاح الجيزة

ونالت داليا شوقي سخرية واسعة بسبب المشهد الذي اكتشفت فيه حقيقة زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي بعد اختطاف شقيقتها والعلاقة التي نشأت بينهما والتي تجسد دورها الفنانة ركين سعد.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل مقطع فيديو لأحد مشاهد داليا شوقي في المسلسل، وهي تجري محادثة هاتفية وتتحدث بهدوء قائلة: "بيتم استفزازي.. عايزة أصوت"، منتقدين الأداء ومخارج الحروف وأدائها الصوتي.

وسخر البعض من تعابير وجه داليا شوقي في دور سلمى وثبات انفعالاتها في مختلف المواقف والتي تنوعت ما بين الصدمة والإنكار والاكتئاب حيث وصف البعض المشهد الدرامي بأنه أفضل مشهد كوميدي لهذا العام

موجة سخرية من داليا شوقي بسب بمشهد في سفاح الجيزة

ووسط موجة السخرية التي نالت من داليا شوقي والتعليقات السلبية، دافع البعض عنها مؤكدين أنها ما زالت في بداية مسيرتها الفنية، حيث جاءت بعض التعليقات: "والله مش عارف الناس اللي بتتجمع عشان تحطم شغل ناس بكل سهولة كده ، حد من الناس اللي بتعلق عيها لو أتعرض لربع الكلام ده حياته المهنية هتبوظ حرفيا ، الناس اللي حطمت داليا شوقي بالتريند ده عايز أقولكم والله حرام عليكم".

داليا شوقي في سفاح الجيزة

وتقدم داليا شوقي دور سلمى زوجة محي أو سفاح الجيزة وهي شقيقة زينة التي تجسدها ركين سعد، والتي يقوم السفاح بحبسها في مكان ما، بعدما ساعدها في التخلص من جثة صديقتها التي توفيت.

وكانت داليا شوقي كشفت عن طريقة تحضيرها لهذا الدور وكيفية بدء العمل فيه، معلقة: المخرج هادي الباجوري هو أول من آمن بي في التمثيل، سواء في مسرحية كوكو شانيل، أو مسلسل البحث عن علا، والآن سفاح الجيزة، وأنا أعشق هذا المسلسل بكل ما فيه".

وعن تحضيرها لدور "سلمى"، قالت داليا شوقي: "أنا بدون مبالغة عملت دكتوراه في شخصية سلمى، كلمت ناس كتيرة أوي، وسمعت من ناس كتيرة، وكتبت ملاحظات كتيرة، عملت دكتوراه بجد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار