أحمد العوضي يعلن عن مسابقته الرمضانية لمتابعيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
أحمد العوضي يعلن عن مسابقته الرمضانية لمتابعيه

شارك الفنان المصري أحمد العوضي مع متابعي حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مقطع مُصوّر كشف خلاله عن تفاصيل المسابقة الرمضانية التي سيجريها لمتابعيه خلال شهر رمضان، كما أعلن عن قيمة جوائز المسابقة.

مسابقة أحمد العوضي الرمضانية لمتابعيه

خلال الفيديو، أوضح العوضي أن المسابقة تحمل اسم "مسابقة الطرش" مضيفاً أن قيمة جوائز المسابقة ستصل إلى نحو 1.5 مليون جنيه للفائزين. تابع العوضي أن المبلغ المخصص لجوائز المسابقة سيتم توزيعه على 100 فائز من متابعيه.

كشف العوضي عن أن مسابقته الرمضانية ستقوم بشكل أساسي على مجموعة من الأسئلة حول أحداث مسلسله "حق عرب"، والذي من المقرر أن يُشارك به العوضي في ماراثون دراما رمضان 2024. حيث سيتم طرح سؤال يومي على متابعيه بشأن المسلسل.

أضاف العوضي أن المسابقة ستستمر على مدار أول 20 يوماً في شهر رمضان، بقيمة جائزة يومية تصل إلى نحو 50 ألف جنيه؛ توزع على 5 أشخاص، حيث يفوز كل شخص بـ 10 آلاف جنيه. ثم تتوقف المسابقة بعد يوم 20، ليعلن يوم 30 عن مسابقة أخرى حول الحلقة الأخيرة من المسلسل بجائزة قيمتها نصف مليون جنيه، يفوز بها شخص أو توزع على شخصين.

يُشارك أحمد العوضي في بطولة مسلسل "حق عرب" كل من: دينا فؤاد، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي. ويأتي المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

سابقاً، كان العوضي قد أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقطع فيديو أعاد نشره جمع بينه وبين طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز. كان الفيديو هو أحد مشاهد مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي قام ببطولته العوضي وياسمين عبد العزيز خلال موسم دراما رمضان 2021. أرفق أحمد العوضي الفيديو الذي شاركه بتعليق قال خلاله: "طب اسمع يا وحش الكون.. مفيش فلوس ومفيش اعتذار.. آخرك هاتيه". وهو ما جعل البعض يذهب إلى أن هذه المشاركة هي بمثابة تلميح إلى احتمال عودته إلى ياسمين عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار