داليا شوقي ترد على السخرية منها بسبب سفاح الجيزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
داليا شوقي ترد على السخرية منها بسبب سفاح الجيزة

ردت الفنانة داليا شوقي على موجة السخرية التي طالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد لها في مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض حالياً عبر منصة شاهد VIP

داليا شوقي ترد على السخرية منها

وأوضحت داليا شوقي خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، أنها تسمع الآراء حول أدائها منا المقربين منها ولا يمكن قياس نجاحها على السوشيال ميديا

وتحول اسم داليا شوقي إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد انهيارها في الحلقة السادسة من سفاح الجيزة، وانتقد البعض أداءها.

وتابعت داليا شوقي: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، هي وسيلة التواصل مع العالم الخارجي، وفي نفس الوقت ماينفعش دايما نسمع للعالم الخارجي، لأن في حاجات كتير متسلطة وشخصية من غير مشاهدة العمل".

وأضافت: "أنا بسمع رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي".

ولفتت إلى أنها تلقت نصيحة من الفنان أحمد فهمي الذي يقوم ببطولة المسلسل، قائلة: "من الحاجات اللي كان دايما يقولها ما ينفعش تبني نجاحك على السوشيال ميديا، والنجاح لازم أولا أحس بيه، أكيد أتأثر بالسوشيال ميديا، لكن ما ينفعش أخليها مسطرة أقيس عليها نجاحي، وبالعكس في كلام كتير جميل، وناس شافت الصدمة في مشاهدي".

سخرية من داليا شوقي بسبب مشهد لها

يذكر أن البعض سخر من تعابير وجه داليا شوقي في دور سلمى وثبات انفعالاتها في مختلف المواقف والتي تنوعت ما بين الصدمة والإنكار والاكتئاب حيث وصف البعض المشهد الدرامي بأنه أفضل مشهد كوميدي لهذا العام

وتداول مستخدمو مواقع التواصل مقطع فيديو لأحد مشاهد داليا شوقي في المسلسل، وهي تجري محادثة هاتفية وتتحدث بهدوء قائلة: "بيتم استفزازي.. عايزة أصوت"، منتقدين الأداء ومخارج الحروف وأدائها الصوتي.

يعرض مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد، ويشارك في بطولته الفنان أحمد فهمي، وباسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، حنان يوسف، وغيرهم، والعمل من سيناريو وحوار محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار