ركين سعد توجه رسالة للجمهور وصناع مسلسل سفاح الجيزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
ركين سعد توجه رسالة للجمهور وصناع مسلسل سفاح الجيزة

من خلال موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نشرت الفنانة ركين سعد، رسالة وجهتها إلى الجمهور وصناع مسلسل سفاح الجيزة، أعربت خلالها عن سعادتها لتحقيق مسلسل "سفاح الجيزة" الذي يُعرض حالياً على منصة "شاهد"، لردود فعل إيجابية واسعة وتصدره تريند منصات التواصل الاجتماعي.

خلال رسالتها، وجهت ركين الشكر لجمهورها ومحبيها، الذين أشادوا بأدائها لشخصية "زينة" التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، لافتة إلى أن نجاح المسلسل جعلها تشعر بفرحة وفي نفس الوقت تشعر بالخوف، قائلة: "مخضوضة، ومتحمسة، ومبسوطة، وخايفة في نفس الوقت، وممتنة لأبعد الحدود، جد جد شكراً على ردود دعمكم وحبكم بالدنيا".

وجهت ركين الشكر أيضا لفريق عمل المسلسل، الذي كان على رأسهم المخرج هادي الباجوري الذي منحها الثقة والدعم هو وكل رؤساء الأقسام، قائلة: "كل الناس اللي اشتغلوا من قلبهم لولاكم كان مستحيل المسلسل يطلع وينجح بهذا الشكل". واختتمت رسالتها قائلة: "يا رب دايمًا يعطيكم على قد حبكم وتفانيكم وصدقكم وموهبتكم وتعبكم، فخورة إني اشتغلت معكم، وإني جزء من المسلسل".

ركين سعد توجه رسالة للجمهور وصناع مسلسل سفاح الجيزة

ركين سعد توجه رسالة للجمهور وصناع مسلسل سفاح الجيزة

يضم مسلسل سفاح الجيزة عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، صلاح عبد الله، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، وغيرهم من الفنانين. يأتي المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث العمل حول قضية سفاح الجيزة وهو قذافي عبد الغني.

ركين سعد تُحيي الذكرى الخامسة لوفاة والدها

يُذكر أنه في بداية سبتمبر الجاري، كانت الفنانة الأردنية ركين سعد قد شاركت مع متابعي حسابها عبر إنستغرام، إحيائها لذكرى وفاة والدها الخامسة. نشرت ركين سعد مجموعة صور لها مع والدها ووجهت له رسالة عبرت من خلالها عن اشتياقها الشديد له.

أرفقت ركين سعد مشاركتها على إنستغرام بتعليق كتبت خلاله: "اليوم بصيرلك خمس سنين بابا..نفسي تكون موجود، جد نفسي.. مشتاقتلك كتير وكل يوم من وقت ما رحت وأنا بفكر فيك وبدعيلك، الله يرحمك يا حبيب قلبي..بحبك كتير كتير يا أحلى أب بالدنيا كلها".

كانت ركين سعد أيضًا قد حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل ريفو 2، وهو العمل الذي لاقى إعجاب الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، قام ببطولة مسلسل ريفو: أمير عيد، تامر هاشم، مينا النجار، يوسف حشيش، صدقي صخر، وجاء العمل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار