أخطاء شائعة ترتكبينها عند نتف حاجبيك تفسد إطلالتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020
أخطاء شائعة ترتكبينها عند نتف حاجبيك تفسد إطلالتك

كل الحواجب فريدة من نوعها مثل لون العين وشكل الوجه. بعضها نحيف ، وبعضها سميك ، وبعضها قليل وبعضها ممتلئ جدًا ولا يحتاج إلى أي قلم حواجب. نصف سر امتلاك أقواس جيدة هو فهم حواجبك الطبيعية وكيفية تشكيلها لتناسب وجهك. السر الآخر هو تجنب بعض أكثر أخطاء الحاجب شيوعًا.

أخطاء عند نتف حاجبيك تفسد إطلالتك

نتف في وضح النهار

هل لاحظت أثناء قيامك بعملية نتف سريعة في الصباح كيف أنك لن تجدي سوى بضع شعيرات متناثرة ، ولكن إذا ظهرت في منتصف النهار مع تدفق الضوء ، فستحصل فجأة على أكثر الحواجب جنونا على الإطلاق؟ يجعل ضوء النهار الساطع كل شعرة مرئية ، مما يعني أنه من المرجح أن تنجرف بعيدًا وينتهي بك الأمر نتفًا مفرطًا. اختر وضح النهار ، فهو أكثر أمانًا!

لا نتف فوق حواجبك

هذا موضوع يتم مناقشته بشكل شائع ، سيقول البعض ترك الجزء العلوي من الحواجب بمفرده ، لكن من الطبيعي أن تظهر شعيرات عشوائية هنا أيضًا. لذا تجنب تشكيل حواجبك من الأعلى ، لكن لا تهمل تلك الشعرات الشاردة التي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى إعاقة توازن حواجبك.

تحاول إنشاء توائم

نريد جميعًا أن تكون حواجبنا توأمًا مثاليًا ، لكن من الناحية الواقعية لن يكون ذلك ممكنًا دائمًا. نعم ، يمكنك استخدام مسطرة الحاجب إنها الأقرب التي ستحصل عليها لتكوينهما توائم  ، لكن في نفس الوقت ، لا تشدد إذا لم تكن متطابقة ، لأنكِ ستنتهي في كثير من الأحيان على نتفهم في محاولة لجعلهم متطابقين. طالما أنهن أخوات ، فلن يلاحظ معظم الناس أبدًا على أي حال، أنتِ فقط من تقضي كل يوم في التحديق فيهم.

أخطاء الحواجب شيوعًا التي يرتكبها الناس وكيفية إصلاحها

استخدام مرآة مكبرة لإزالة شعر الحاجب.

الأشخاص الذين لديهم مرايا مكبرة يقسمون بها لأنها تساعدنا على رؤية كل شعر الحاجب الذي يحتاج إلى نتف. لكن Chey James ، فنان الحاجب الوطني في Le Métier de Beauté ، يقول إن استخدام مرآة مكبرة عادة ما يؤدي إلى نتف مفرط.

محاولة تشكيل الحاجبين باحتراف.

هناك أشخاص يحاولون الحفاظ على حواجبهم بين الزيارات ، لكنهم غير متأكدين من نوع شعر الحاجب الذي يجب إزالته لتحقيق الشكل المطلوب. هذا يمكن أن يؤدي إلى نتف زائد أو إتلاف الشكل المهني، فأن أولئك الذين ليسوا متأكدين من مكان نتف حواجبهم يجب أن يتجنبوا المنطقة تمامًا وينتفوا فقط الشعرات الشاردة. دع المحترفين يتعاملون مع التشكيل.

إزالة الكثير من الشعر بين الحواجب.

يميل الناس إلى النتف الزائد بين حواجبهم للتخلص من مظهر أحادي الشكل، بمجرد حدوث الضرر ، اسمح للحواجب بالنمو أثناء استخدام لون الحاجب لملء المنطقة. بمجرد أن تنمو الحواجب مرة أخرى ، اذهب إلى أحد المتخصصين للحصول على شكلها. أولئك الذين يفضلون نتف حواجبهم يمكنهم حمل قلم رصاص عموديًا على طول الأنف كدليل. يجب أن يتماشى الحاجب مع جسر الأنف ، لذا تجنب نتف الحاجب بعد هذه العلامة.

عدم الحفاظ على الحواجب أثناء نموها

قد يكون انتظار نمو الحواجب التي تم نتفها بشكل زائد عن الحد عملية مؤلمة ، ولكن هناك الكثير الذي يجب القيام به أكثر من مجرد الانتظار. استخدمي مكياج الحاجب لتحسين شكل الحاجبين وخلق شكلهما أثناء نموهما.

استخدام فرشاة خاطئة مع منتجات الحاجب

تمامًا مثل أي مكياج ، يعد امتلاك الأدوات المناسبة لتطبيق منتجات الحاجب أمرًا أساسيًا. يحذر جارا من أن استخدام الفرشاة الخاطئة مع منتجات الكريم أو البودرة ينتج عنه خطوط فوضوية وغير طبيعية، يمكن استخدام فرشاة رفيعة بزاوية لجعل السكتات الدماغية تبدو طبيعية أكثر.

ملء الحاجبين بقلم رصاص داكن جدا

خطأ شائع آخر في الحاجب يراه جيمس هو أن العملاء ذوي الشعر الداكن يستخدمون أقلام الرصاص أو المساحيق السوداء لملء حواجبهم. قد تكون النتيجة النهائية قاسية جدًا، على الأشخاص ذوي الشعر الداكن استخدام قلم رصاص بني داكن بدلاً من الأسود لأن الأول أكثر إرضاءً.

عدم استخدام قياسات الحاجب

عندما يتعلق الأمر بملء الحواجب ، لا تخمن قياس. لابد من رسم خريطة لبداية الحاجب ، القوس وأين ينتهي الحاجب بقلم رصاص. ثم حدد شكل الحاجب مع التأكد من أنهما متماثلان. بعد ذلك ، املأها وامزج اللون للحصول على نتيجة طبيعية المظهر.

نسيان استخدام ممر الحواجب أو الفرشاة.

الخطوة الأخيرة في تصحيح أو تحديد الحواجب يجب أن تكون باستخدام ممر الحواجب أو الفرشاة لضمان مظهر طبيعي. مرري الفرشاة خلال شعر الحاجب لتفريق المنتج.

تخطي جل الحاجب

مثل مثبت الشعر الجيد ، فإن جل الحاجب هو اللمسة الأخيرة التي تساعد الحاجبين على الثبات في مكانهما. هذا يمنحهم مظهرًا أنيقًا ويظهر شكلهم.

حواجب التفكير يجب أن تكون متطابقة

يقضي معظمنا الأعمار في محاولة جعل الحواجب تبدو متشابهة تمامًا، لابد من جعل كل حاجب مثاليًا وليس متطابقًا، توقف عن محاولة نتف الحواجب حتى تصبح صورًا متطابقة لبعضها البعض، عند تطبيق منتجات الحاجب ، حددي كل واحدة وتأكدي من أنها متوازنة. بمعنى آخر ، تحقق للتأكد من أن أحد الحواجب ليس أغمق من الآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار