أديل تُهدد جمهور حفلتها والسبب إصابات الفنانين بسبب إلقاء المتعلقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
أديل تُهدد جمهور حفلتها والسبب إصابات الفنانين بسبب إلقاء المتعلقات

هددت الفنانة البريطانية أديل، جمهور حفلتها الأخير، بسخرية حول الظاهرة المتبعة خلال الأيام الماضية والمتعلقة بإلقاء الجمهور لمتعلقاته الشخصية علي المسرح أُثناء تواجد الفنانين والغناء، والذي تسببت في إصابة البعض منهن كان آخرهم ما تعرضت له الفنانة بيبي ريكسا التي أصيبت بـ3 غرز في وجهها.

أديل تعلق على إلقاء الجمهور متعلقاته على الفنان في الحفل

علقت الفنانة البريطانية أديل، على هذه الظاهرة المنتشرة من الجمهور في الحفلات حول القيام بإلقاء متعلقاته الشخصية على مسارح الفنانين أثناء الحفلات الغنائية، وقائلة أثناء الحفل التي أقامت في عطلة نهاية الأسبوع : "هل لاحظتم أن الناس نسوا آداب الحفلات هذه الأيام؟ إنهم يرمون أشياء على المسرح، هل رأيتم هذا؟".

أديل تهدد جمهور حفلتها الأخيرة 

وبلهجة شديدة الجدية مصاحبة لضحكة ووجهت أديل تهديداً بسخرية لجمهورها الذي كان في الحفل :من ينوي رمي أي شيء علي في الحفل: "أتحداكم أن ترموا شيئاً علي. سأقتل من يفعل هذا".

فنانون تعرضوا لإصابات بسبب الجمهور

وتعرض عدد من الفنانين للإصابة والإحراج الشديد بعد إلقاء الجمهور المتعلقات الشخصية، حيث تعرضت الفنانة بيبي ريكسا لموقف إلقاء هاتف المحمول عليها أثناء الحفل، حيث  أصيبت بـ3 غرز في وجهها بعد أن رمى أحد المعجبين الهاتف على وجهها أثناء حفلتها في شهر يونيو الماضي، وتم القبض على الجاني البالغ من العمر 27 سنة، وإنهاء الحفل.

مواقف مرعبة علي المسرح

وتعرض عدد من الفنانين لمواقف مرعبة على المسرح من الجمهور مؤخرًا، حيث صعد أحد المعجبين إلى مسرح أفا ماكس بحفلها في لوس أنجلوس وصفعها على وجهها، وكتبت بعدها على تويتر أنه خدش عينها وغير مسموح له بدخول حفلاتها مجددا.

إصابات بين الفنانين والسبب متعلقات الجمهور

فيما ألقى أحد المعجبين إسورة على المغنية كيلسي باليريني، التي تألمت عينيها وخرجت من المسرح مسرعة وعادت لتطلب من الجمهور الاعتناء بذاتهم والإبلاغ عن أي ضرر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار