جواهر الكويتية تصدم الجمهور في أول ظهور لها بعد الإصابة بالنزيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
جواهر الكويتية تصدم الجمهور في أول ظهور لها بعد الإصابة بالنزيف

أثارت الفنانة جواهر الكويتية حالة من التعاطف الواسع من الجمهور في أول ظهور لها بعد الخضوع لعملية جراحية في لندن وتعرضها لنزيف طوال الفترة الماضية بعد إصابتها بمرض السرطان.

أول ظهور لجواهر الكويتية بعد الجراحة

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان فيديو لجواهر الكويتية وهي تخرج من المستشفى على كرسي متحرك قائلة: "أخيراً طلعت طبعا.. أنا أعشق العطور".

وتحدثت جواهر الكويتية عن سعادتها بالخروج من المستشفى وانتهاء حالة الخطر بعد الجراحة الأخيرة التي خضعت لها لإصابتها بسرطان المعدة، إلا أن ظهورها أثار تعاطف الجمهور بسبب علامات المرض الشديدة التي ظهرت عليها حيث فقدت الكثير من الوزن.

وكانت جواهر الكويتية عانت خلال الفترة الماضية من النزيف، حيث علقت بعد الخضوع للجراحة عبر حسابها الشخصي على سناب شات قائلة: "اللهم لك الحمد والشكر دائما وأبدا.. أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتوا بميزان أعمالك يا رب والحمد الله على كل حال.. واللهم لا اعتراض دعواتكم لي إنه النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله".

وأضافت: "ما في شي صعب على رب العالمين سبحانه.. کن فيكن وأملي بربي كبير.. اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يا رب".

تفاصيل حالة جواهر الكويتية الصحية

وكشفت جواهر الكويتية عن تفاصيل حالتها الصحية، موضحة أن العملية التي خضعت لها ليست لاستئصال المعدة ولكن للسيطرة على النزيف وإيقافهه حتى تتمكن من استكمال العلاج.

شاركت الإعلامية مي العيدان تسجيلا صوتيا لجواهر الكويتية من المستشفى، قالت فيه الفنانة إنه على عكس ما كتبت بعض الحسابات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها لم تخضع لعملية استئصال.

وأضافت الفنانة الكويتية أنها عانت من سرطان المعدة الذي انتقل إلى الكبد وتحتاج إلى التدخل الجراحي لوقف النزيف، قائلة: "هذه العملية الخامسة لأن أنا أعاني من سرطان المعدة، واللهم لا اعتراض الحمد لله على كل حال، والحين أنا ناطرة نتائج التحاليل ليشوفوا النزيف وقف ولا ما وقف".

يذكر أن جواهر الكويتية أصيبت بالسرطان قبل سنوات واختفت خلال فترة علاجها قبل أن تعود لتشارك الجمهور تفاصيل رحلتها في محاربة المرض قائلة: "وايد تعلمت منه، والأهم أنه قرّبني من ربي كثيرا، وهذا أهم شيء، وكشف لي أمورا كنت في غفلة عنها، وكشف لي الناس الذين حولي والذين كنت أبدّيهم على نفسي وصحتي، ولو آبي أتكلم كل الكلام ما يخلص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار