إصابة المغنية الأمريكية بيبي ريكسا بجرح في أخر حفلاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
إصابة المغنية الأمريكية بيبي ريكسا بجرح في أخر حفلاتها

أصيبت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا، بإصابة في عينها اليسرى وجرح في حاجبها، وذلك بعد ما تلقت ضربة قوية في وجهها، خلال وقوفها على المسرح للغناء في إحدى الحفلات يوم الأحد الماضي، وذلك في مدينة نيويورك، حيث تسببت الضربة في إصابتها إصابة بالغة وتم إنهاء الحفل بعد وقوعها علي المسرح ونقلها إلى المستشفى.

إصابة المغنية الأمريكية بيبي ريكسا في حفلها الموسيقي

شهدت حفل نجمة البوب المغنية الأمريكية، بيبي ريكسا، حالة من الهرج والمرج وذلك عقب وقوع المغنية الأمريكية  على المسرح خلال الحفل الموسيقي بعد إصابتها في وجهها بسبب إلقاء هاتف من أحد المعجبين على وجهها، أثناء الغناء، مما جعلها غير قادرة على الحركة وسقطت على ركبتيها، وتم تم اصطحابها من الحفل والذهاب إلى المستشفى وخرجت وكان يبدو أنها  تتألم، ويدها مضغوطة على وجهها بسبب الكدمة والجرح في حاجبها.

إصابة المغنية الأمريكية بيبي ريكسا بجرح في أخر حفلاتها

الاعتداء علي بيبي ريكسا

وتداول الحضور من الحفلة، مقطع فيديو أثناء إلقاء القبض علي صاحب إلقاء هاتف المحمول على المغنية الأمريكية بيبي ريكسا،  في الحفل حيث تم اتهامه بأنه اعتداء مقصود من أحد المعجبين على الفنانة، وأكدت شرطة نيويورك بعد انتهاء الحفل تفاصيل ما حدث ، حيث أكدت في بيان رسمي لها، أن أحد الحضور في الحفل البالغ من العمر 27 عاماً قد وجهت إليه تهمة الاعتداء، بعد إلقاء هاتف محمول على المغنية الأمريكية بيبي ريكسا.

إصابة المغنية الأمريكية بيبي ريكسا بجرح في أخر حفلاتها

بيبي ريكسا تظهر بإصابة وجرح

ونشرت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا، صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صوراً تُظهر بقوة فيها إصاباتها، حيث  ظهرت كدمات حول عينها اليسرى وجرح في حاجبها، وطمأنت المغنية الأمريكية، جمهورها، وذلك من خلال كتابة تعليق علي الصور  "أنا بخير".

وقالت والدته المغنية الأمريكية، إن الإصابة تسبب في تلقت الفنانة الأمريكية النجمة علاجاً حيث احتاجت إلى ثلاث غرز في الحاجب، بسبب الضربة القوية.

حفل بيبي ريكسا في نيويورك

وأبدى عدد من المعجبين الذين حضروا الحفل الموسيقي، عن عدم تصديقهم  ما حدث إنهاء الحفل الموسيقي بهذا الحادث، حيث كتب أحد الحضور تعليقاً علي ما حدث في  الحفل على تويتر: "ما زلت في حالة صدمة بعد ساعتين ..  رأيت شيئاً يطير وضربها ..  ظننت أنه قرص مضغوط CD أو ورقة حتى رأيتها تسقط".

وكتب أحد الحاضرين تعليقاً آخر على ما حدث في الحفل : "كان الناس يرتدون ملابس حقيقية وكانوا في مزاج جيد لأنهم ذاهبون إلى حفل موسيقي، لكن هذا الرجل أفسد كل شيء". وعلق ثالث: "نهاية مقلقة للغاية لعرض رائع. أتمنى أن تكون بخير."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار