ثروة محمد رمضان تسبب له أزمة واتهامات جديدة تلاحقه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
ثروة محمد رمضان تسبب له أزمة واتهامات جديدة تلاحقه

يبدو أن الفنان محمد رمضان مع موعد لأزمة جديدة بعد أن أمرت جهات مكافحة التهرب الضريبي بإرسال ملفه للجهات المختصة بالضرائب للاستعلام حول مصدر ثروته.

محمد رمضان يواجه أزمة بسبب ثروته

ويواجه محمد رمضان اتهامات بالتهرب الضريبي، وفقاً لتصريحات مصدر من مصلحة الضرائب، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد جلسة خلال الأيام المقبلة مع الفنان محمد رمضان لحين الانتهاء من تقرير الضرائب.

ويطال الفنان محمد رمضان اتهامات بالتهرب من دفع مديونات بلغت قيمتها 7 ملايين جنيه، منذ عام 2017، وتقديمه سندات وتقارير تخالف الواقع ولا تتفق مع دخله الحقيقي، إلا أن الفنان المصري أكد في تحقيقات سابقة له أنه دفع كافة المبالغ المستحقة للضرائب من خلال الربح العائد من أعماله الفنية.

ولم تكن تلك الاتهامات الوحيدة التي طالت محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة، فمن قبل امتنع محمد رمضان عن دفع التعويض الذي أقرته المحكمة لأسرة الطيار أشرف أبو اليسر، وظهر بعدها وهو يلقي بأمواله داخل حمام السباحة.

وكشف محمد رمضان من قبل أنه يملك في منزله أموال أكثر من الموجودة في الحسابات البنكية وذلك بعد أن صدر قرار بالتحفظ على أمواله.

تقديرات ثروة محمد رمضان

ووفقا لموقع idolnetworth فإن ثروة رمضان في العام 2021 وصلت إلى 5 ملايين دولار أي ما يعادل 8 ملايين جنيه، بينما تقول صحف مصرية أنها تتجاوز 10 ملايين دولار بقيمة 160 مليون جنيه.

وأكد الموقع أن الحصر الدقيق لثروة محمد رمضان غير ممكن خاصة أن هناك كثير من مصادر دخله لا تخضع لأي رقابة مثل الأجور التي يتقاضاها على الإعلانات والبرامج الحوارية والحفلات وإيرادات الأغاني التي يطلقها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا يوجد حصر دقيق لعدد السيارات أو الاستثمارات العقارية التي يمكلها محمد رمضان، رغم أن هناك تقديرات من بعض الصحف المصرية بامتلاكه 8 سيارات من الطراز الفاخر.

ويحصد محمد رمضان الكثير من الأموال نظير أغانيه التي تحقق عشرات الملايين من المشاهدات على منصة يوتيوب لكن هذه المبالغ لا يتم الإعلان عنها ولا تخضع لحسابات ثابتة.

وأثارت ثروة محمد رمضان كثيراً جدلاً بين الجهور خاصة مع تفاخره الدائم بالأموال والسيارات التي يمتلكها وظهوره في أكثر من مرة يعبث بالدولارات.

يبلغ محمد رمضان من العمر 32 عاماً وبدأ مسيرته الفنية في عام 2004، وقدم أول بطولة مطلقة له في عام 2012، ليقدم منذ ذلك الوقت 16 فيلماً أغلبهم من بطولته المطلقة وأكثر من 20 مسلسلا وأطلق عشرات الأغاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار