ميس حمدان ترد على اتهمها بالتنمر على المحجبات وتكشف عن دورها في ويجا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
ميس حمدان ترد على اتهمها بالتنمر على المحجبات وتكشف عن دورها في ويجا

أحلت الفنانة ميس حمدان ضيفة في إحدى حلقات برنامج VIP، والتي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، حيث كشفت ميس حمدان عن كواليس حصول الفنانة زينة على دورها في فيلم سيد العاطفي، والذي هو من بطولة تامر حسني، بالرغم من تعقدها على الدور، واستعدادها له.

ميس حمدان تتحدث ع دورها في فيلم سيد العاطفي

صرحت الفنانة ميس حمدان خلال المقابلة قائلة: "أنا لا أعرف الحقيقة، لكن بعد فيلم عمر وسلمى كان في فيلم سيد العاطفي، وكان عندي تصوير ثاني يوم في الفيلم، وكلموني على الفجر إنهم أجلوا التصوير".

وتابعت: "اكتشفت بعد كده وشخص أخبرني بأن زينة طلبت من المنتج محمد السبكي تعمل الدور، ووقتها اتقهرت، وزينة أنا أقابلها في مناسبات، وسلامي عليها زي أي زميلة لا أعرفها، ومقدرش أتهمها".

ميس حمدان تتحدث عن دورها في فيلم ويجا

وأكدت ميس عن اختيار المخرج خالد يوسف لها في فيلم ويجا أمام الفنان هاني سلامة، وقالت “رحت مكتبه وكان في هاني سلامة، وكان يقنعني بالدور وأنا كنت متمسكة بعدم قدرتي على تمثيل القبلات والمشاهد الساخنة في الفيلم، إنتي كده مش فنانة وبطلوا الطريقة دي، وأنتوا اللي أفسدتوا الفن وزمان الفنانين ما كانوا يفكرون بالطريقة دي وكانوا محترمين أيضاً”.

وأكملت حديثها“هو عنده وجهة نظر وتُحترم، وأنا حسيت إني بتحط في زاوية قليلة اديني فرصة أروح البيت أسأل ماما وأنا مكنش عندي الجرأة أعمل المشاهد دي، واعتذرت وقولتله أنا مش هقدر أعمل الدور ده، وزعل مني وهزأني”.

تفاصيل وقف عرض برنامج 100 مسا

وعن سؤال ميس حمدان عن تفاصيل وقف عرض برنامجها 100 مسا على التليفزيون المصري، بالرغم من أنه كان يحقق نسب مشاهدة عالية، وسؤال المتابعين عن أسباب توقفه، ردت ميس قائلة: "البرنامج لم يفشل وبالعكس كسر الدنيا، وحتى اليوم الناس تسألني لماذا لم يستمر برنامج 100 مساء".

وأضافت: "كان برنامج مهلكاً وقدمت فيه رقص وشخصيات واستعراضات، وكنت مضطرة أصور حلقتين في اليوم، ووقتها كان الاعتراض غريباً، لأن مصر طول عمرها تحتضن الفنانين من كل بلدان العالم".

وأكملت: "البعض كان معترضاً إزاي مذيعة مش مصرية تقدم برنامجاً في وقت رئيسي على التلفزيون المصري، وعملوا حملة ضدي على فيسبوك، وممكن أتفهم أنها كانت غيرة منهم على القناة، ورأيهم إن المصري أولى".

ندم ميس حمدان على تقديم إعلان ملابس داخلية

وخلال البرنامج أكدت ميس حمدان على ندمها تقديم إعلان خاص بالملابس الداخلية الرجالي، حيث تعرضت لحملة هجوم شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت قائلة: "صعب إن أي فنان لا ينزعج من حملة ضده على السوشيال ميديا حتى لو كانت حملة ممنهجة، ولما كلموني لعمل الإعلان طلبت يكون بطريقة رقص وفوازير".

وأضافت: "زعل الناس زعلني، وندمت إني زعلت الناس مني، وعيطت واكتأبت وطلبت وقف عرض الإعلان فوراً".

ميس حمدان ترد على اتهامها بالتنمر على المحجبات

ورداً على اتهامها بالتنمر على المحجبات عبر تقديم شخصية سماح المحجبة على السوشيال ميديا، حيث قالت: "أكيد مكانش خطأ، وكثير من الفنانين قدموا شخصيات مشابهة لسماح ومنهم هاني رمزي في غبي منه فيه وعادل إمام، ولا يوجد فنان كوميدي لم يقدم شخصية مشابهة".

وتابعت: "أنا قدمت إسكتش زي أي برنامج كوميدي، ولا توجد عندي أي نية تنمر".

ميس حمدان تعبر عن خوفها من الإنجاب

حيث أكدت ميس حمدان خلال المقابلة أنها ترغب في الزواج ووجود أطفال، ولكنها خائفة من الإنجاب في الوقت الحالي، حيث قالت معبرة: "أنا حنينة أوي وبحب الأطفال، بس بخاف أبقى ظالمة أو أجيب عيلاً للغابة اللي عايشين فيها دي، الحياة صعبة ووحشة أوي، فيها إحباطات كتير ومكنتش فاهمة إنها كده، هي دار ابتلاء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار