أسباب تجعلكِ ترتدين اللون الوردي في شهر أكتوبر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
أسباب تجعلكِ ترتدين اللون الوردي في شهر أكتوبر

لا يشهد شهر أكتوبر بداية الخريف وعيد الهالووين واقترابنا من العام الجديد والكريماس، بل هو أيضاً  شهر التوعية بسرطان الثدي، يسلط شهر أكتوبر الضوء على حملة سنوية عالمية تشارك فيها آلاف المنظمات، للتأكيد على أهمية التوعية بسرطان الثدي والتعليم والبحث فيه. 

لقد أثر سرطان الثدي على الكثير من نساء العالم ولحسن الحظ هناك أمل كبير في الفوز بالمعركة ضده! وبفضل المنظمات الرائعة في جميع أنحاء العالم، تمكنت العديد من النساء من الحصول على المساعدة التي يحتاجون إليها، ليس فقط جسدياً ولكن أيضاً عقلياً، مما يثبت مدى أهمية عملهم حقاً للمحتاجين في مثل هذه الأوقات الصعبة. 

في هذا الشهر نقوم برفع مستوى الوعي من خلال اتخاذ موقف ضد سرطان الثدي عن طريق المشي والتبرع وببساطة ارتداء اللون الوردي، لذلك، في كل يوم من هذا الشهر، في الواحد والثلاثين يوماً، يجب أن نظهر موقفنا ضد السرطان من خلال تذكر هذه الأسباب.

تم اعتماد اللون الوردي رسمياً من قبل جمعية السرطان الأمريكية كلون للتوعية بسرطان الثدي.

انتشار سرطان الثدي بين النساء من جميع الأعمار

حوالي واحدة من كل 8 نساء تصاب بسرطان الثدي وهذا يمثل 12.4٪ من جميع النساء، من جميع الأعمار.

يعد سرطان الثدي أكثر الأمراض انتشاراً بين النساء

سرطان الثدي هو ثالث أكثر أنواع السرطان تشخيصاً بين النساء.

اللون الوردي يساعد على التوعية

ارتدي اللون الوردي حتى يتوقف النساء والرجال عن التدخين ويهتمون بصحتهم.

اللون الوردي يعتبر من الألوان التحذيرية من مرض سرطان الثدي

يمكن تقليل الإصابة بسرطان الثدي بشكل كبير إذا تم اكتشافه في وقت مبكر وعادةً ما يكون ذلك في أوائل العشرينات وحتى منتصفها، الوعي يمكن أن ينقذ حياة.

اللون الوردي يذكرنا بالتشخيص مبكراً

يمكن تقليل سرطان الثدي بشكل كامل والعناية به لدى النساء اللاتي يكتشفن الخلايا في مراحل مبكرة.

ارتداء اللون الوردي في شهر أكتوبر

اللون الوردي هو لون جذاب، يعمل تلقائياً على تدفئة بشرتك ويضيف لمسة أنثوية وجذابة إلى أي مظهر، المشاهير وعارضات الأزياء يتألقون بإطلالات وردية في أي مكان وفي كل مكان، من شوارع المدينة إلى السجادة الحمراء والحفلات لجني فوائد هذا اللون الممتع والعصري.

اختاري الظل المناسب من اللون الوردي

  • ليست كل ظلال اللون الوردي متساوية، من المهم للغاية اختيار درجة اللون الوردي المناسبة للون بشرتك الفريد.
  •  يعتمد لون اللون الوردي الذي ترتدينه على الألوان الطبيعية لبشرتك، تحتوي معظم ألوان البشرة على ظلال وردية أو صفراء أو محايدة.

 إذا لم تكوني متأكدة من لون بشرتك، فهناك طريقة سهلة لمعرفة ذلك:

  1.  ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على الأوردة الموجودة على الجانب السفلي من معصميك، الأوردة التي تظهر باللون الأزرق عادة ما تعني أن بشرتك ذات لون وردي فاتح.
  2.  في حين أن الأوردة التي تبدو خضراء تحت تعني أن بشرتك ذات لون أصفر. 
  3. إذا كان لديكِ عروق زرقاء وخضراء أو كنتِ غير قادرة على تحديد ما إذا كانت عروقك تبدو خضراء أو زرقاء أم لا، فمن المحتمل أن يكون لبشرتك ألوان محايدة.

التوعية ضد سرطان الثدي

  • على الرغم من وجود العديد من الحملات التي تعمل على زيادة الوعي بسرطان الثدي في شهر أكتوبر من كل عام، إلا أن الرسالة لا تزال مهمة اليوم أكثر من أي وقت مضى وتبقى الحقيقة كما هي، "الوقاية خير من العلاج والفعل أفضل من رد الفعل"، سواء كنتِ المصابة أو أحد أحباء المصابين أو مجرد فرد متعاطف يأمل في إحداث تغيير في العالم.
  • تتبرع العديد من العلامات التجارية وتعيد الأرباح من العديد من عمليات الشراء التي قد تختارين إجراءها على مدار شهر أكتوبر، لذلك يمكنك أن تبحثي في متاجرك المفضلة عن القطع التي تدعم التوعية ضد سرطان الثدي والتسوق لشراء كل الأشياء الجميلة باللون الوردي لسبب نبيل.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار