إنجي علي تنفي ارتباط تامر حبيب ومنة شلبي وتسخر من مروجي الشائعة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
إنجي علي تنفي ارتباط تامر حبيب ومنة شلبي وتسخر من مروجي الشائعة

نفت الإعلامية المصرية إنجي علي شائعة ارتباط الفنانة منة شلبي بالسيناريست تامر حبيب، وعبرت إنجي عن انزعاجها من الشائعات التي تطال الفنانين في الفترة الأخيرة.

إنجي علي وحقيقة ارتباط تامر حبيب ومنة شلبي

وكتبت إنجي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام منشور حول هذا الأمر، وأرفقت معه صورة لخبر مكتوب فيه أن منة شلبي هي الوحيدة التي أحبها تامر حبيب الذي تجاوز عمره ال58 عاماً.

وعلقت إنجي على هذا الخبر وقالت: "بجد مش قادرة أصدق أن وصلت الشائعات والفتى لهذه الدرجة، ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم، أولا منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو) ووالدتها في المستشفى تعبانة وتامر حبيب بيحضر حاليا لشغله ومشغول جدا وتامر لسه كاسر الـ 50 سنة جبتوا منين 58 دي".

إنجي علي تنفي ارتباط تامر حبيب ومنة شلبي وتسخر من مروجي الشائعة

وتابعت إنجي علي قائلة: "أنا برد لأن تامر ومنة أصحابي وأخواتي وأنا بستغرب جدا من الكلام اللي بسمعه وأنه ليس له أساس من الصحة!!!!! حقيقي استفزاز بس.".

وأشارت إنجي علي أن والدة منة شلبي الفنانة زيزي مصطفى تمر بوعكة صحية وأنها في المستشفى في الوقت الحالي ، وأن منه اضطرت للعودة إلى مصر للاطمئنان عليها.

منة شلبي وقضية المخدرات

وفي وقت سابق، من شهر ديسمبر الماضي، ألقي القبض على منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، وأثبتت التحقيقات أن الحيازة بغرض التعاطي، وأصدرت محكمة جنايات القاهرة الحكم على شلبي بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه.

وصرح محامي الدفاع عن شلبي أن إجراءات التفتيش باطلة لأنها تمت دون علمها وأشار أن التفتيش كان لا ينطبق على الإجراءات القانونية الجنائية، حيث أكد أن إجراءات التفتيش جرت دون حضورها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار