ليالي دهراب تكشف مواصفات فتى أحلامها وتعلق: أفقروني وما تزوجت

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
ليالي دهراب تتحدث عن زواجها

كشفت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، عزوفها عن الزواج هذه الفترة، وعدم رغبتها في الارتباط حاليا بأي شخص، ولكنها كشفت عن مواصفات فتى أحلامها.

ليالي دهراب: أفقروني وما تزوجت

وقالت ليالي دهراب في مقابلة مصورة، إنها لا تعلم سر عدم زواجها حتى هذه اللحظة، لافتة إلى أنها تذهب لوالدتها وتقول: "وما حاسة إني بتزوج تقول لي بلى ليه؟ أقول لها ما أبي".

وأوضحت ليالي دهراب أنها لا تعلم سر زيادة مؤشرات البحث عن كلمة زوج ليالي دهراب، والتي تصدرت ترند غوغل في فترة من الفترات وردت قائلة: "هذا السر أفقروني وما تزوجت".

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت ليالي دهراب: "يكون رجل ويكون محترم ويعامل المرأة على أنها كده مرأة".

ونفت ليالي دهراب وجود أي مشروع زواج حالياً، مشيراً إلى أنها لا تهتم حالياً سوى بنفسها وأسرتها وصحتها فقط.

وكانت ليالي دهراب قد حصلت مؤخرا على جائزة نجمة الجمال والأناقة لعام 2022 من الاتحاد العالمي لأكاديميات التجميل والديكور، في نهاية الملتقى المهني الجمالي السادس، الذي نظمه ونظمه الاتحاد في دبي، بعد ثلاثة أيام من الأنشطة المختلفة، بما في ذلك الندوات والدورات المباشرة لتعزيز الكفاءة المهنية.

وعلقت ليالي دهراب على حصولها على الجائزة قائلة: "سعيدة جدا باختياري لهذا التكريم ليس لأنني سأحمل لقب نجمة الجمال والأناقة بل لأن وجودي سيساهم في دعم المجتمع المهني"، كما شاركت عبر حسابها على إنستغرام مقاطع فيديو وصور للحظة دخولها على المسرح لتسلم الجائزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار