أروى جودة تكشف عن مواصفات فتى أحلامها وتعلن: فكرت في تجميد بويضاتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
أروى جودة تكشف عن مواصفات فتى أحلامها وتعلن: فكرت في تجميد بويضاتي

حلت الفنانة أروى جودة ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وخلال الحلقة تحدثت أروى عن العديد من الأمور الشخصية والفنية بالإضافة إلى علاقتها بخالتها الفنانة صفاء أبو السعود، وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحاتها.

أروى جودة تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

تحدثت الممثلة أروى جودة عن مواصفات فتى أحلامها المنتظر، قائلة: "لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا وخفيف الدم، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليّ وواثق من نفسه".

وأكدت أنها لا تعيش قصة حب حاليا، قائلة: "الناس كلها لطيفة بس يمكن هناك رجال لا تتحمل أن زوجتها تكون ممثلة أو مشهورة والناس تنظر لها، ممكن الرجل يغار أو يحدث توتر في العلاقة مع الوقت".

وأضافت: حتى الآن، لم أصادف شخص رفض فكرة التمثيل، ولو حصل لن أعطيه فرصة، لأني فخورة بعملي، ولا أشعر أني أمتهن  عملاص خاطئا، وأعمل مع ناس كثيرة مهمة أتعلم منهم وأحقق دخلي وذاتي".

أروى جودة تتحدث عن الفن وعلاقتها بخالتها صفاء أبو السعود

كما تحدثت أروى جودة عن علاقتها بعالم الفن منذ الصغر والتي كانت السبب فيها خالتها الفنانة صفاء أبو السعود قائلة:"من طفولتي كنت أصحى مع "طنط صفاء" يوميا وهي عندها تصوير حتى لو الساعة 6 الصبح، كنت أحب الذهاب معها.

وأضافت:"خالتي صفاء أبو السعود تتابع أعمالي جيدا، وتوجه لي النقد، جعلتني أحب الفن، والتمثيل وكانت تقول لي أنتِ لا تحبين التمثيل لأنك لم تتعلميه".

وأضحت أروى قائلة:"كنت ضد التمثيل، وكنت أرى الممثلين كذابين ولم أكن أريد امتهان الكذب، ولكن فور دخولي المجال لمست الصدق في الأداء، لازم أعيش الشخصية التي سأقدمها".

وعن الأدوار الجريئة قالت أروى جودة:"كنت أرفض في البداية الأدوار الجريئة، لكن الآن سأقبلها إذا كانت مع مخرج ومنتج أثق بهما، وإذا كانت القصة مهمة وتناقش مشكلة في المجتمع.

أروى جود تعلن عن تفكيرها في تجميد البويضات

وكشفت أروى جودة خلال الحلقة أن ذكر عمرها لا يضايقها ولكنها لا تحب الكشف عنه، وأنها ليست من هواة مواقع التواصل الاجتماعي، وتفضل  فقط مشاركة النكت أو أخبار عن إنجازات مصرية.

وأنهت أروى جودة حوارها بكشفها عن نيتها في تجميد البويضات لتستطيع الحمل بعد فترة قائلة: "فكرت في فترة من الفترات تجميد بويضاتي، من الوارد الشخص الذي ارتبط به لا يرغب في أطفال".

يذكر أن آخر أعمال أروى جودة هو مشاركتها في موسم رمضان 2021 بمسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلي، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار