تفاصيل إطلالات المشاهير في مهرجان الجونة السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
تفاصيل إطلالات المشاهير في مهرجان الجونة السينمائي 2023

بدأ مهرجان الجونة السينمائي لعام 2023 بشكل جديد في دورته السادسة عما اعتدنا عليه في السنين الماضية، حيث كان هذا الحدث دائماً يتمتع بأسلوب صاخب وينتظر الجميع حضور المشاهير على السجادة الحمراء لمشاهدة الفساتين والأزياء التي اختاروها لكن هذا العام بات الأمر مختلفاً قليلاً وكانت الأجواء أقل صخباً وبسيطة ولم يعتمد الحضور الأزياء الملفتة أو الملونة.

هنا نعرض لكِ تفاصيل إطلالات المشاهير في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2023.

أنابيلا هلال بفستان أبيض من توقيع زهير مراد

اختارت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال فستان أبيض شيفون مزين من مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2023 يتميز الفستان بأكمام طويلة مفتوحة وتصميم شفاف عند الخصر مرصع بالأحجار.

صبا مبارك بفستان أسود كلاسيك من ديفيد كوما David Koma

اختارت صبا مبارك إطلالة كلاسيكية بفستان أسود طويل من دار ديفيد كوما David Koma، تميز الفستان بتصميم هاي كول مزين بالكريستال وشق بطول الصدر مع أكمام طويلة، اعتمدت صبا مبارك في اللوك الخاص بها الشعر المرفوع لإظهار تصميم الفستان الكلاسيك الأنيق.

بسنت شوقي بفستان عصري باللون الأبيض والأسود من Rasario

ظهرت الممثلة المصرية بسنت شوقي بإطلالة عصرية بسيطة، حيث اختارت فستاناً أسود من قماش الجيرسيه بدون أكمام  مكشكش بتصميم درابيه مع تنورة ساتان كلوش بيضاء من دار Rasario أما من الناحية الجمالية تركت بسنت شعرها القصير منسدلاً واعتمدت مكياج نيود ناعم.

جميلة عوض بفستان مزين بالكريستال من مجموعة رامي قاضي 

اختارت جميلة عوض فستان أسود كلاسيك مزين بالكريستال الأبيض من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي مجموعة خريف وشتاء 2023، تميز الفستان بتصميم هالتر مع سلاسل الكريستال المتدرج على طول الفستان، قامت الممثلة المصرية بتصفيف شعرها بتسريحة ملمومة للخلف وزينت إطلالتها بمجوهرات بسيطة من دار جلامور.

إطلالة ياسمين رئيس من دار تيما عابد Tima Abid 

تألقت ياسمين رئيس بفستان كاب أنيقاً باللون الفضي من دار الأزياء السعودية تيما عابد Tima Abid، تميز الفستان بتصميم مشد مزين مدين بالأحجار الكريستالية وتصميم إكستنشن كاب، أكملت ياسمين إطلالتها بقفازات الأوبرا باللون الأسود واعتمدت تصفيفة شعر كلاسيكية.

إطلالة داليا شوقي من دار باسيل سودا  Basil soda

ظهرت الممثلة المصرية داليا شوقي بفستان طويل باللون الأزرق من الشيفون مزخرفاً بخيوط وأحجار ملونة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني باسيل سودا Basil soda مجموعة ربيع وصيف 2017 واختارت تصفيفة شعر منسدلة.

إطلالة يسرا بالبدلة السوداء من دار Mrs. Keepa

كعادتها خطفت الممثلة المصرية يسرا الأنظار خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي 2023، حيث اختارت بدلة بتصميم فضفاض من دار Mrs. Keepa وأكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش ملونة وحذاء موديل Pumps أسود.

إطلالة نسرين طافش من دار Paula 

تألقت الممثلة السورية نسرين طافش بفستان ساتان باللون الأخضر من دار Paula، تميز الفستان بتصميم درابيه كلاسيك وأحجار  خضراء مرصعة على الكتف مع كشكشة بطول الساق وأكملت إطالتها بحقيبة يد لامعة ومجوهرات من دار إرام.

هيدي كرم بفستان من دار داليا زيان

اختارت الممثلة المصرية هيدي كرم فستان أسود شفاف قصير مع أكستنشن من دار داليا زين Dalia Zayan يتميز الفستان بتصميم مزين حزام عند الجزع مع ترصيع حلقات معدنية مع كشكشة وأكمام طويلة شفافة وأكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش من ماركة سالي أنتار أما من الناحية الجمالية صففت الممثلة شعرها بتسريحة بوني تيل.

إطلالة بوسي شلبي من مجموعة Naz Maer

كانت الإعلامية المصرية بوسي شلبي أول الحاضرين إلى مهرجان الجونة السينمائي، تألقت بوسي شلبي بفستان مزين بالخرز الفضي من مجموعة Naz Maer ربيع وصيف 2024 واعتمدت تصفيفة شعر بوني تيل.

إطلالة الممثلة اللبنانية زينة مكي من Harith Hashim

تألقت الممثلة والمخرجة اللبنانية زينة مكي بفستان أسود طويل فضفاض من مجموعة Harith Hashim، يتميز الفستان بتصميم مكشكش مع تصميم أكمام فراشة، إما عن المظهر الجمالي، اختارت زينة مكي إطلالة ناعمة واعتمدت تصفيفة شعر منسدلة ومكياج برونزي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار